أكرم القصاص - علا الشافعي

6 تقاليد ملكية قد يحرم منها الطفل الثانى للأمير هارى وميجان ماركل

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 09:00 ص
6 تقاليد ملكية قد يحرم منها الطفل الثانى للأمير هارى وميجان ماركل ميجان وهارى
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل مولودهما المقبل، والذى أعلنا عن انتظاره في يوم عيد الحب، ولكن هذا المولود الملكى القادم، سوف يحرم من التقاليد الملكية التي حصل عليها شقيقه أرتشى، قبل تخلى والديه عن واجباتهما الملكية، والتي منها إعلان قصر باكنجهام، عن ولادته وغيرها من التقاليد التي نستعرضها في هذا التقرير.

لن تلتقط ميجان صورة بجانب هارى على سلم المستشفى

بدأت الأميرة ديانا تقليد الوقوف خارج درج المستشفى بعد ولادة الأمير ويليام عام 1982 والأمير هاري عام 1984، وواصل دوق ودوقة كامبريدج هذا التقليد، فيما بعد من خلال إجراء مكالمات رسمية بالصور خارج جناح ليندو في مستشفى سانت ماري بعد ولادة أطفالهما الثلاثة، وهذا لن يتحقق مع ولادة ميجان ماركل لمولودها القادم، وفقاً لما ذكره موقع "insider".

ويليام وكيت
ويليام وكيت

عكس ماحدث مع ولادة أرتشى هاريسون، نجل الأمير هارى، حيث أوضح بيان صدر عن الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل، قبل تخليهما عن واجباتهما الملكية، وعقب ولادة الأمير أرتشى، عبر قصر باكنجهام في ذلك الوقت أنهما يريدان الاحتفال بشكل خاص كعائلة جديدة.

لن يُطلب منهم المشاركة فى صور خاصة مع المولود

لم يتخذ دوق ودوقة ساسكس هارى وميجان، موقفًا ضد المصورين قبل مغادرتهم المستشفى، فقد أجروا مكالمة فيديو خاصة مع آرتشي بعد يومين من ولادته في قلعة وندسور، ومع ذلك، عندما ولادة طفلهما الثاني، قد يختار الزوجان عدم نشر أي صور رسمية، وهذا ما أصبح شائعاً في السنوات الأخيرة بين أفراد العائلة المالكة الذين تخلوا عن واجباتهم الملكية.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

لا يوجد حفل تعميد ملكي

اعتادت العائلة الملكية البريطانية، عقد مراسم تعميد رسمية بعد ولادة أطفالهم، والتي يؤديها رئيس كنيسة إنجلترا، ويتم تعميد كل طفل ملكي بمياه نهر الأردن، كما يرتدى الطفل ثوب التعميد الملكي التقليدي، وهو نسخة طبق الأصل من ثوب صنع عام 1841 لأطفال الملكة فيكتوريا، والذي صنعته جانيت ساذرلاند، والذى ارتداه الطفل آرتشي في حفل تعميده في يوليو 2019، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان الزوجان سيمضيان قدما في حفل ملكي رسمي، و من المحتمل أن يعتمد ذلك على ما إذا كان بإمكانهم السفر من كاليفورنيا، حيث يقيمون حاليًا، إلى المملكة المتحدة بعد الولادة.

الأمير جورج
الأمير جورج

لن يكون للطفل اسم تقليدي

يطلق على الأطفال في العائلة المالكة، أسماء تقليدية ذات أهمية تاريخية أو ملكية، وقد خرج ماركل وهاري عن هذا التقليد عند تسمية ابنهما أرتشي هاريسون، حيث اسم أرشي ليس له أهمية ملكية، بينما اسم هاريسون يعني "ابن هاري"، كما يمكن إطلاق أكثر من أسم على الأطفال الملكيين.

وبالنسبة لطفل الثاني لماركل وهاري، والذى يعتبر الثامن في سلسلة الخلافة ، مما يعني أنه من غير المرجح أن يرى العرش على الإطلاق، وهذا يعني أنه يمكن للزوجين، اختيار الأسم ويمكنهما أيضًا اختيار عدم منح الطفل اسم ثلاثى.

 

لن يحصل الطفل على لقب ملكي

لن يكون طفل القادم لهاري وماركل أميرًا أو أميرة، وقد يمنح الطفل اللقب مجاملة، إلا أن هذا غير مرجح لأنهم لم يقبلوا حصول أرتشى على لقب، كما تخلى هارى وماركل عن واجباتهما الملكية، وبالتالي غير مرجح حصول الطفل القادم على اللقب الملكى.

ميجان وأرتشى
ميجان وأرتشى

 

لن يعلن قصر باكنجهام عن ولادة الطفل

عادة ما يكون قصر باكنجهام أول من يعلن عن ولادة طفل ملكي، ولكن بعد تخلى هارى وميجان عن واجباتهما الملكية، أعلنا عن قدوم طفلهما الثاني من خلال متحدث خاص، وليس من خلال قصر باكنجهام، ومع ذلك، هذا لا يعني أن القصر لن يصدر بيانه الخاص بعد إعلان الولادة.

قصر باكنجهام
قصر باكنجهام

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة