أكرم القصاص - علا الشافعي

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول الفم.. نتيجة فعالة بأقل التكاليف

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول الفم.. نتيجة فعالة بأقل التكاليف التخلص من تجاعيد حول الفم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انفعالاتنا وتعبيرنا عن مشاعرنا تترك آثارها على وجوهنا على هيئة خطوط تسمى التجاعيد، والتي تظهر بشكل أكبر مع التقدم في العمر، وتسبب الإزعاج والقلق للمرأة، والتي تجعلها تستخدم كافة الطرق الممكنة للتخلص من هذه الخطوط، منها وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول الفم، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير.

 

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول الفم: وصفة زيت جوز الهند 

فوائد زيت جوز الهند للبشرة عديدة ولأنها تساعد على ترطيب البشرة فإنها مثالية في التخلص من التجاعيد حول الفم، من خلال وضع القليل من زيت جوز الهند حول الفم مع التدليك وتركه بين عشية وضحاها وغسلها بالماء عند الاستيقاظ من النوم، ويمكن استخدام أنواع زيوت أخرى مثل جوز الهند وبذور العنب والزيتون، وفقاً لما ذكره موقع "healthgrades".

التخلص من تجاعيد حول الفم
التخلص من تجاعيد حول الفم

 

عصير الليمون للتخلص من تجاعيد حول الفم

فوائد عصير الليمون عديدة منها التخلص من تجاعيد حول الفم من خلال دهن التجاعيد بقشر الليمون، وتركه لفترة من الوقت، ثم غسل حول الفم بالماء، ويمكن استخدام أنواع مختلفة من العصير مثل الليمون أو الأناناس.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول الفم
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد حول الفم

البهارات للتخلص من تجاعيد حول الفم 

يمكن إضافة بعض التوابل إلى روتين مكافحة الشيخوخة، سواء القرفة أو الكركم، من خلال خلط  1 ملعقة كبيرة من البهارات البودرة مع 3 ملاعق كبيرة من العسل ووضعها على الوجه، وتركها لمدة 20 دقيقة أو حتى طوال الليل، ثم غسله بالماء الدافئ، ويمكن استخدام الوصفة في التخلص من الخطوط حول الفم والعينين.

وصفات  للتخلص من تجاعيد حول الفم
وصفات للتخلص من تجاعيد حول الفم

بياض البيض للتخلص من تجاعيد حول الفم

يساعد بياض البيض فى شد الجلد وتقليل التجاعيد، من خلال وضع بياض البيض مباشرة على الجلد حول الفم والعينين، ثم تركه يجف لمدة 30 دقيقة، ثم غسل حول الفم بالماء الدافئ، ويمكن تكرار الوصفة للحصول على نتائج إيجابية .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة