حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهور

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتهور برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة الشخصية والثقة في النفس من أبرز الصفات التى تميز مواليد برج الجدى الترابي، الذين يحبون العمل ويؤمنون أنه طريقهم نحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، ومرتبطون بأسرهم إلى حد كبير، إلا أن الأمور المادية قد تكون من أكثر الأشياء التى تشغلهم، ولديهم القدرة على حل المشكلات بالصبر، ولا يتنازلون عن تحقيق أحلامهم مهما طال الوقت، ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حاول أن تكون جادًا في التعامل مع مهام العمل الموكلة إليك، حتى لا تتسبب في استياء مديرك، ويمكنك تقسيم وقتك وترتيب أولوياتك، حتى تتمكن من إنجازها كاملة والتفرغ لباقي أنشطتك اليومية.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

تتسبب بشكل متكرر في تعرض شريك حياتك لمواقف محرجة أمام الآخرين، وهو ما يؤدي إلى توتر العلاقة بينكما، لذلك حاول أن تتوقف عن التصرفات المتهورة وكن عاقلًا في معالجة الأمور مهما بلغ تحفظك عليها، إذا كنت حريصًا على استمرار العلاقة بينكما.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

تعانى من آلام صدرية وضيق تنفس مستمر بسبب إقبالك على بعض العادات الضارة جدًا بصحتك مثل التدخين، لذا حاول أن تتوقف فورًا عن ذلك، وقم بزيارة الطبيب لعلاج ما تسببت فيه تصرفاتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى، أن يحصل على ترقية أو مكأفأة مالية كبيرة على صعيد العمل ستكون سببًا في تغييرات إيجابية في حياته وستمكنه من تحقيق طموحاته.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة