حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق فى حبيبك

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ثق فى حبيبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العذراء شخص حساس جدًا، وهو ما يدفعه للتعامل بحرص مع من حوله، فدائمًا ما يراجع نفسه وتصرفاته حتى لا يجرح أحد، وهو شخص واقعى للغاية لا يستند على الأحلام، ويعتبرها أوهام، وفى مجال العمل هو شخص مخلص جدًا وغير مقصر فى أداء مهامه، ومن مشاهيره الفنانة إيمان العاصى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

إيمان العاصى
إيمان العاصى

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تتمتع بيوم هادئ فى العمل، وستحصل على استراحة ممتعة بعد الجدول المشغول الذى حظيت به الأسبوع الماضى، فاستمتع بهذه الاستراحة، واستغلها لإعادة ترتيب أفكارك وتنظيم مهامك المستقبلية.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

الغموض يحيط بعلاقتك مع شريك حياتك، وهو ما دفع طرف ثالث لاستغلال هذا الموقف وأدى إلى حدوث مشكلات كثيرة بينكما، فحاول استعادة الثقة فى مشاعرك ومشاعر حبيبك، وركز على النقاط الإيجابية فى علاقتكما، وتحدث معه بكل وضوع بشأن ما يزعجك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى بذل مجهود خرافى لتحقيق مهمتك التى تسعى لتنفيذها بشأن انقاص وزنك، فحاول التغلب على الإغراءات من حولك بشأن الأطعمة السريعة والحلويات، وستصل إلى الوزن المنشود فى وقت قصير.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تبرم صفقة مهمة اليوم، ولكن لا تدع مشاغلك فى العمل تأخذك من عائلتك، وتحتاج إلى قضاء بعض الوقت معهم، وربما ترتب رحلة للسفر معهم، وستقضون وقت ممتع سويًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة