باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 112.78مليون.. الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز.. حظر التجوال الشامل يدخل حيز التنفيذ فى الأردن

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 112.78مليون.. الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز.. حظر التجوال الشامل يدخل حيز التنفيذ فى الأردن
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.

بولندا تطعم مرضى السرطان ضد فيروس كورونا بدءا من 15 مارس المقبل

أعلنت نائبة وزير الصحة البولندي أنا جولاواسكا أن بلادها ستبدأ فى إعطاء تطعيم مرضى السرطان لقاح "موديرنا" الأمريكي لتعزيز مناعتهم ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الديوان الملكى السعودى يعلن وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود

أعلن الديوان الملكى السعودى اليوم الجمعة وفاة الأمير فهد بن محمد بن عبدالعزيز بن سعود بن فيصل، وصدر عن الديوان الملكي اليوم البيان.

الديوان الملكى

سينوفارم: لقاحنا فعال ضد تحورات فيروس كورونا وتجارب على لقاح جديد للأطفال

أكدت "وانج هوى" المدير العام بمجموعة الصين الوطنية للتكنولوجيا الحيوية التابعة لمجموعة (سينوفارم) أن اللقاح المعطل الذي طورته المجموعة فعال ضد تحورات فيروس كورونا.

هبوط اضطرارى لطائرة بوينج 777 فى موسكو بسبب مشكلة فى المحرك

قامت طائرة "بوينج 777" تابعة لشركة الطيران الروسية "روسيا" بهبوط اضطرارى الجمعة فى موسكو بسبب مشكلة في المحرك، بعد أقل من أسبوع من حادث لطائرة مماثلة في الولايات المتحدة.

بوينج 777

فيتنام تسمح باستخدام لقاح "سبوتنيك V" الروسى ضد فيروس كورونا

سمحت السلطات الصحية الفيتنامية باستخدام اللقاح الروسي (سبوتنيك V) المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في الحالات الطارئة، وأوصت اللجنة الاستشارية الخاصة.

خطف تلاميذ مدرسة فى ولاية زامفارا النيجيرية

قال متحدث باسم حاكم ولاية زامفارا فى شمال غرب نيجيريا اليوم الجمعة إن تلاميذ بإحدى المدارس فى الولاية اختطفوا، لكنه امتنع عن ذكر عدد المختطفين.

حريق غابات يستعر فى اليابان لليوم الخامس وسكان يخلون منازلهما

استمر حريق غابات فى منطقة يتناثر بها السكان على بعد 75 كيلومترا شمالى العاصمة اليابانية طوكيو، مشتعلا اليوم الجمعة لليوم الخامس على التوالي.

خفر السواحل الهندى ينقذ 81 من الروهينجا من قارب جانح وموت 8 وفقد واحد

قال مسؤول بوزارة الخارجية الهندية اليوم الجمعة إن خفر السواحل الهندى أنقذ 81 كانوا على متن قارب مكتظ بلاجئى الروهينجا بعدما انجرف فى بحر أندامان فى حين لقى ثمانية حتفهم، مضيفا أنه لن يكون مسموحا للناجين بدخول الأراضى الهندية.

 

الروهينجا

الملكة إليزابيث: تطعيم فيروس كورونا كان سريعا ولم يؤلمنا

قالت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، التى تلقت الشهر الماضى جرعة التطعيم الأولى للوقاية من فيروس كورونا، إن التطعيم كان سريعا جدا ولم يؤلمها.

وفاة مايكل سومارى أول رئيس وزراء لبابوا غينيا الجديدة عن عمر ناهز 84 عاما

توفى مايكل سوماري، أول رئيس وزراء لبابوا غينيا الجديدة، عن 84 عاما، حسبما قالت ابنته اليوم الجمعة.

البرتغال تمدد حالة الطوارئ رغم تحسن وضع فيروس كورونا

مددت البرتغال حالة الطوارئ المفروضة فى البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) لمدة أسبوعين آخرين حتى 16 مارس، كما طلب الرئيس مارسيلو ريبيلو دى سوسا التمديد بعد مناقشة الوضع فى البلاد مع الحكومة .

البنتاجون يؤكد شن غارات جوية أمريكية على ميليشيات تدعمها إيران فى شرق سوريا

أكد البنتاجون، أن مقاتلات أمريكية شنت عدة غارات على ميليشيات تدعمها إيران فى شرق سوريا ردا على الهجمات الأخيرة ضد موظفين أمريكيين فى العراق، بحسب "روسيا اليوم.

إصابات كورونا حول العالم تتجاوز 112.78 مليون والوفيات مليونان و605848

أظهر إحصاء لرويترز، أن ما يزيد على 112.78 مليون شخص أُصيبوا بفيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، فى حين وصل إجمالى عدد الوفيات الناتجة عن الفيروس إلى مليونين و605848.

روسيا: الغارة الجوية الأمريكية على سوريا انتهاك غير مقبول للقانون الدولى

أدانت روسيا الغارة الجوية الأمريكية على سوريا واعتبرها انتهاكًا غير مقبول للقانون الدولي، مؤكدة أنها انتهاك غير مقبول للقانون الدولى، وقال مصدر في وزارة الخارجية الروسية في تصريح.

طقس الخليج.. نشاط للرياح فى السعودية والبحرين وأمطار خفيفة بالامارات

تشهد منطقة الخليج طقس مستقر بشكل ملحوظ، فمن المتوقع أن تستمر نشاط الرياح السطحية فى السعودية، وفى الامارات احتمال سقوط أمطار خفيفة، وفى البحرين توقعات بطقس بارداً نسبياً، وفى الكويت العظمى 19 °ﻡ.

وزير الخارجية الأمريكى يؤكد متانة الشراكة مع الكويت منذ حرب الخليج

قال وزير الخارجية الأمريكى أنتونى بلينكن، إن الشراكة بين الكويت والولايات المتحدة نمت بصور وثيقة لاسيما منذ حرب الخليج، التى وضعت أساسا للعلاقات القوية بين الدولتين.

حظر التجوال الشامل يدخل حيز التنفيذ فى الأردن بسبب كورونا

دخل حظر التجوال الشامل فى جميع محافظات الأردن حيز التنفيذ فى تمام الساعة 10 من مساء الخميس، وسيستمر حتى تمام الساعة 6 من صباح يوم السبت، بحسب "روسيا اليوم".

التحالف يدمر طائرة بدون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط

أعلنت قوات التحالف اعتراض وتدمير طائرة بدون طيار أطلقتها الميليشيا الحوثية تجاه خميس مشيط، مشيرا إلى أن محاولات الميليشيا الإرهابية تستمر لاستهداف المدنيين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة