حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاحات متتالية

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. نجاحات متتالية برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشخصية القوية من أهم الصفات التى تميز مواليد برج العقرب، بالإضافة إلى الصدق في المعاملات، فهم يكرهون الكذب، ومن الصعب أن يمنحوا ثقتهم إلى أي شخص، لديهم الكثير من الطموح الذي لا يتوقف، فمهما حققوا من نجاحات، هم يحبون الصراحة والوضوح في التعاملات، ويفكرون في الانتقام عند الغضب، ومن مشاهيره أحمد حلمى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تحاول العمل بجدية اليوم من أجل الوصول إلى أهدافك، فقط عليك التحلي بمقدار كبير من الصبر والمثابرة مع العمل الجاد، كما يمكنك أيضًا وضع خطة لإنجاز مهامك لتجنب أي شىء قد يتسبب في تعطيلك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

فكر في منح شريك حياتك فرصة جديدة لتصحيح ما ارتكبه من أخطاء في حقك، فربما جاء ذلك بحسن نية ودون تفكير في نتائج أفعاله، أو أنها ستتسبب في غضبك.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

تشعر بآلام مستمرة في المعدة نتيجة إقبالك على أطعمة الشارع بشكل مبالغ فيه، وهو ما تسبب في شعورك بهذا الألم، لذا توقف فورًا عن ذلك واتجه نحو الأكل الصحي، ويمكنك استشارة الطبيب حال استمرار الآلام.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك أن تنجح في الوصول إلى أهدافك خلال الفترة المقبلة، وهو ما سيكون بداية لتحقيق سلسلة من النجاحات المتتالية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة