حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن قنوعًا

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن قنوعًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعشق مولود برج القوس السفر والتجول بين البلاد، الأمر الذى يجعله يشاهد مختلف الثقافات ويكتسب المزيد من المعلومات المهمة، كما يتمتع بروح مرحة تجعله من الأشخاص المحبوبين من الجميع سواء فى حياته الإجتماعية أو المهنية، ولكن يعيبه تسرعه فى إتخاذ القرارات التى تجعله يقع فى المزيد من المشاكل والخلافات مع الأخرين، ومن مشاهير برج القوس ماجدة الرومي، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفى.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:

حاول أن تقتنع بما لديك ولا تنظر لغيرك، بل أعمل على تطوير نفسك بالإطلاع على كل ما هو جديد فى مجالك وتعلم العديد من المهارات التى تساعد على النجاح فى عملك، وابتعد عن أصدقاء السوء حتى تنجح فى حياتك المهنية.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:

يجب أن تفكر جيداً قبل أن تتخذ قرار الانفصال عن  الحبيب، حتى لا تظلم أحد وتشعر بالندم بعد ذلك، لهذا حاول أن تفكر وتعيد ترتيب أوراقك وتتحدث مع الحبيب حتى تستطيع أن تصل للقرار الصحيح.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:

لا تجهد نفسك طوال اليوم فى العمل، وحاول أن تحصل على قسط من الراحة حتى تستطيع أن تستعيد عافيتك وتركيزك من جديد، ولا تصاب بمشاكل صحية، أنت فى غنى عنها، نتيجة إهمالك فى صحتك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة"

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة إهتمامك بعملك وتأديته على أكمل وجه، مما جعلك تشعر بالرضا عن نفسك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة