حظك اليوم السبت 27/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحقق إنجازات

السبت، 27 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/2/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحقق إنجازات برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج ناري حجره هو الياقوت، وهو دافئ القلب ومحب للغير، كما أنه كريم بشكل لافت للنظر، وواسع العقل والتفكير ولديه حماسة، ولكنه محب للمفاخرة وفي بعض الأحيان تمتلكه الغطرسة، إنه مولود برج الأسد الذي يعد من الأبراج التي لا تعرف الهزيمة، وتعشق النجاح وحب التقدم والأولوية عنده للعمل، وقوة شخصيته تعطيه هيبة ومكانة بين المحطين به، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج ساندرا بولوك. 
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

قد تحقق بعض الإنجازات التي كنت تحلم بها على الصعيد المهني، وتظهر أعمالك في الفترة القادمة، فلقد بذلت الكثير من العمل الشاق والجهد المتواصل فى الفترة الماضية، والآن كللت أعمالك فى النهاية بالنجاح والتقدم الملحوظ.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

أنت ليس على ما يرام مع الحبيب وشريك الحياة، بسبب نقدك اللازع والدائم له، مما يدفعه إلى تجنب التعامل المباشر معك، وقد يفضل الانسحاب تدريجيًا من الحياة معك، ولذلك حاول أن تكون أهدأ من ذلك وتصلح الأمور بينك وبينه فى أقرب فرصة.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

الصحة كنز لا يفنى فحاول أن تهتم بها قدر الإمكان، عليك بتناول نظام غذائي صحى مفيد والابتعاد عن تناول المأكولات السريعة فإنها تفسد الصحة وتدمرها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

لا تترك نفسك للعيش بمفردك والاندماج وسط الجماعة يعطيك الأمل والصحة وحب الحياة، فانضم لجماعة تهبك الإيجابية وحب الحياة، وحاول الابتعاد عن كل ما يؤذى مشاعرك ولا تترك نفسك للوحدة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة