تشيلسي ضد مان يونايتد .. البلوز لم يفوز على الشياطين الحمر فى آخر 5 مواجهات

الأحد، 28 فبراير 2021 03:30 م
تشيلسي ضد مان يونايتد .. البلوز لم يفوز على الشياطين الحمر فى آخر 5 مواجهات تشيلسي ضد مان يونايتد
كتبت - دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق تشيلسي نظيره مانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم، الأحد، فى قمة مواجهات الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج" على ملعب "ستامفورد بريدج". ووفقًا لموقع "ترانسفير ماريكت"، المتخصص في الأرقام والإحصائيات، لم ينتصر تشيلسي على اليونايتد فى آخر خمس مواجهات جمعت الفريقين بالدوري، حيث خسر مباراتين وتعادل فى ثلاث، سجل الشياطين الحمر 9 أهداف فى مرمى البلوز، فيما سجل البلوز 3 أهداف فقط.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، فيما يحتل مانشستر يونايتد في وصافة الترتيب برصيد 49 نقطة وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويلعب تشيلسي مباراته اليوم ضد مانشستر يونايتد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين الذى حققه على أتلتيكو مدريد في ملعب "أرينا ناسيونالا" في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، قبل جولة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج 17 مارس المقبل.

على الجانب الآخر، يسعى النرويجي أولى جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، لمواصلة مطاردة مان سيتي المتوهج فى الصدارة برصيد 62 نقطة، مقابل 49 لصالح الشياطين الحمر في الوصافة بفارق 13 نقطة، بالرغم من صعوبة اللحاق بالسيتزين الذى حقق الانتصار الـ 14 على التوالى ضد وست هام بنفس الجولة مساء أمس، السبت.

ويستهدف مان يونايتد تحقيق الانتصار على تشيلسي اليوم، خاصة فى ظل التساوي مع ليستر سيتي فى المركز الثانى برصيد 49 والتفوق بفارق الأهداف فقط في جدول الترتيب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة