حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص في عملك

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تخلص في عملك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مواليد برج الثور بحب العمل والجدية في التعامل معه، فهو شخص محب للتطوير لا يتوقف عن تطوير نفسه من خلال الاطلاع على كل جديد، يمتلك صفات القائد البارع، بالإضافة إلى كونه شخص محبا للرفاهيات والحياة الفاخرة ، يحب أسرته بشدة ويخلص لها، لا يمل عن تقديم الهدايا لشريكه لكي يشعره بحبه، هادىء الطباع ويفضل الاستقرار، شخص لبق للغاية وهو ما يجعله قادرا على التعامل مع الأمور،  ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت شخص جاد ومخلص لعملك، لكن لا تغفل الجوانب الإنسانية في التعامل مع المحيطين بك، وكن أكثر ودًا وتعاطفًا، فالعاطفة مطلوبة أيضًا مثلها كمثل الجدية حتى تنال حب وتقدير العاملين معك، ويكونوا على استعداد لبذل كامل طاقتهم من أجل العمل.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تعيش حياة مستقرة مع شريك حياتك، فهو القادر على منحك مشاعر الاحتواء والحب والاهتمام، لكن يمكنك اليوم بث مزيد من الرومانسية من خلال تقديم هدية بسيطة إليه، وسيكون الأمر فارقًا جدًا معه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تشعر بحالة من الإعياء خلال ساعات اليوم بسبب عدم حصولك على القسط الكافي من النوم، بعد مشاركتك سهرة طويلة مع الأصدقاء، ويمكن منح جسدك الراحة الكافية لكي تتمكن من استعادة نشاطك واستكمال يومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تمر بعدد من المواقف خلال الأيام المقبلة والتى تحتاج إلى التعامل بحكمة معها، حتى تخرج منها دون أى خسائر، بل بالعكس تحقيق مكاسب معنوية كبيرة ستساعدك على تحسين حالتك النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة