حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالخذلان

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تشعر بالخذلان برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الدلو من الشخصيات الهادئة، التى تتعامل مع العمل بشكل جاد، كما أنه يهتم بعائلته ويخلص لها، وله علاقات اجتماعية واسعة، ويميل إلى فرض السرية على جوانب من حياته، لكنه سرعان ما يكشف عن جزء منها لأصحاب الثقة، ولا يقبل النقاش في آرائه فهو يتعامل معها كمسلمات، بالإضافة إلى كونه شخصًا ملهما لا يحب الروتين، ومن مشاهير برج الدلو الفنانة سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تشعر بحالة من الخذلان بسبب عدم شعورك بالتقدير في العمل، وهو ما ينعكس على أدائك للمهام الموكلة إليك، لكن لا تستسلم لهذه الحالة، واترك عملك يتحدث عنك، والتقدير قادم لا محال.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

تشعر أنك بحاجة إلى الدخول في علاقة جادة، فأنت شخص محب للاستقرار والأمان، لذلك حاول اختيار الشخص المناسب، لكن لا تتسرع في اختيارك حتى لا ترتبط بشخص غير مناسب مما يجعلك غير سعيد في حياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تبتعد عن الأطعمة ذات السعرات العالية حتى لا تتسبب لك في زيادة الوزن، لذلك اتبع روتين غذائي صحي واستبدال الأطعمة ذات السعرات العالية بالخضراوات والفاكهة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يتمكن من تحقيق مكاسب مالية كبيرة من عمله بعد حصوله على نسبة من الأرباح التى كان سببًا في تحقيقها لشركته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة