حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انسى الماضى

الأحد، 28 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 28/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انسى الماضى برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عادة ما يكون مواليد برج السرطان هادئين للغاية، يعبرون عن أنفسهم بالأفعال وليس الكلام، وعلى الرغم من قدرتهم العالية على الإقناع، إلا أنهم لا يستخدمونها فى كل الأوقات، ويهتمون بمن حولهم ويتمسكون بهم دائمًا، لذلك هم من الأشخاص المخلصة والحنونة، لذلك فإن أكثر ما يزعجهم هو الخيانة والتخلى عنهم فى وقت الشدة، فهم أشخاص حساسة للغاية، ومن مشاهيره روبين ويليامز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

روبين ويليامز
روبين ويليامز

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تعيش حالة من التوتر العام فى مكان العمل، ربما بسبب الخسائر الفادحة التى تكبدها صاحب الشركة، فلا تدع تلك الطاقة السلبية تتخلل إلى داخلك، وحاول تحفيز نفسك وزملائك وابتعد عن الأفكار السلبية، وستعبر هذه السحابة بسلام.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى إتخاذ بعض القرارت بشأن حياتك العاطفية، فقد تجدها صعبة ولكنها مطلوبة فى الوقت الراهن، فقط فكر جيدًا قبل أي خطوة، وحاول ألا تدع تجارب الماضى تؤثر عليك.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لقد كنت منتظمًا طوال الفترة الماضية على اتباع نظام غذائى صارم، وعلى الرغم من ذلك فقد تشعر ببعض آلام المعدة والجهاز الهضمى، لذا أنت تحتاج إلى شرب الماء بشكل أكبر ومراجعة نظامك الغذائى مع أحد الأطباء فربما يكون هناك خطأ ما.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

دائمًا ما تخطط وتحدد أولوياتك فى كل قضاياك، وهو ما كان يميزك ويعتبر مصدر قوتك، فقم بواجبك بشكل جيد وستتحسن الأمور من حولك، وحافظ على هدوئك وصبرك وستحقق ما كنت تسعى إليه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة