مولود فى سنة كبيسة.. السيتى يحتفى بعيد ميلاد توريس "هنحتفل يعنى هنحتفل"

الأحد، 28 فبراير 2021 02:50 م
مولود فى سنة كبيسة.. السيتى يحتفى بعيد ميلاد توريس "هنحتفل يعنى هنحتفل" فيران توريس
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى مانشستر سيتي الإنجليزى بعيد ميلاد نجمه فيران توريس، اليوم الأحد، على الرغم من عدم موافقة ميلاد اللاعب لتاريخ اليوم 28 فبراير، حيث ولد توريس خلال سنة كبيسة فى يوم 29 فبراير، وهو اليوم الذى لن يشهده العام الجارى.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى، عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، صورة النجم فيران توريس مصحوبة بتعليق، "نتمنى لك عيد ميلاد سعيد.. نعلم أنك ولدت فى سنة كبيسة، لذا سواء اخترت الاحتفال اليوم أو غدًا (أو كليهما).. نأمل أن تحظى بيوم رائع".

مانشستر يهنئ فيران توريس بعيد ميلادة
مانشستر يهنئ فيران توريس بعيد ميلادة

وتعاقد مانشستر سيتى مع فيران توريس فى أغسطس من العام الماضى مع عقد يمتد لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2025، وعلق فيران توريس بعد توقيعه لمانشستر سيتي، قائلاً، "أنا سعيد للغاية للانضمام إلى مانشستر سيتي، كل لاعب يرغب في المشاركة في الفرق الهجومية ومانشستر سيتي واحد من أكثر الفرق الهجومية في كرة القدم العالمية".

فيران توريس
فيران توريس

وتابع، "يشجع بيب جوارديولا على أسلوب منفتح وهجومي حقًا، وهو ما أحبه، وهو مدرب لديه سجل حافل في تحسين اللاعبين، إن جعله يشرف على تطوري هو حلم"، وأضاف، "فاز مانشستر سيتي بالكثير من الألقاب في السنوات العشر الماضية وآمل أن أتمكن من لعب دور في استمرار هذا النجاح".

وعزز فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما خطف السيتى فوزاً ثميناً على حساب وست هام بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب "الاتحاد"، ظهر السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من المسابقة.

وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 62 ليبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الوصيف بـ 49 نقطة، فيما يتجمد رصيد وست هام عند النقطة 45 في المركز الرابع.

ويحتل مانشستر يونايتد فى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف فقط عن ليستر سيتي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، ويأتى فريق وست هام يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 45 نقطة، يليه تشيلسي صاحب المركز الخامس برصيد 43 نقطة.

وحقق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، فوزا ثمينا على منافسه ليدز يونايتد، بهدف دون مقابل، فى المباراة التي جمعت بينهما مساء اليومعلى ملعب "ايلاند رود".

ويحتل أستون فيلا بفوزه على ليدز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 39 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط عن ليدز يونايتد الذي يتواجد في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

كما حسم التعادل الإيجابى مواجهة فريقى نيوكاسل يونايتد مع ضيفه وولفرهامبتون، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء السبت، على ملعب "سانت جيمس بارك"،

بهذه النتيجة، يرفع وولفرهامبتون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما جاء نيوكاسل يونايتد في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة