باريس سان جيرمان يستهدف استعادة صدارة الدوري الفرنسي أمام نيم الليلة

الأربعاء، 03 فبراير 2021 10:30 ص
باريس سان جيرمان يستهدف استعادة صدارة الدوري الفرنسي أمام نيم الليلة باريس سان جيرمان
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف باريس سان جيرمان نظيره نيم أوليمبك، على ملعب حديقة الأمراء، لخوض مباراة الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الفرنسي "ليج 1"، المحدد لها العاشرة مساء اليوم الأربعاء، والتي يعلق عليها الفريق الباريسى أماله في استعادة صدارة جدول ترتيب البطولة.

ويدخل نيمار ورفاقه مباراة اليوم، عازمين على بذل قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز، أملا في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعد تراجعهم للمركز الثالث، عقب خسارتهم من لوريان بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة الماضية من البطولة.

ويأمل المدرب الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو، استغلال عامل الأرض لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، لمصالحة الجماهير، بعد خسارة الفريق الباريسى تحت قيادته في مباراة الجولة الماضية من الدوري الفرنسي.

ورغم أن مباراة اليوم تعد سهلة بالنسبة لباريس سان جيرمان، أمام متذيل جدول ترتيب الدوري الفرنسي، إلا أن كتيبة بوتشيتينو ستخوض المباراة بحذر شديد، بعد ظاهرة سقوط الكبار في فخ الفرق الصاعدة التي انتشرت في الأشهر الماضية، على صعيد الدوريات الأوروبية.

على الجانب الأخر يدخل نيم متذيل الدوري الفرنسي، مباراة الليلة، على أمل استغلال سقوط باريس سان جيرمان في المباراة الماضية من البطولة، وسيبذل قصارى جهده لتحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوى، للتقدم في جدول الترتيب والهروب من منطقة الهبوط، حيث يتذيل ضيف الفريق الباريسي جدول الترتيب متساويا مع ديجون الذى يحتل المركز التاسع عشر، وبفارق 3 نقاط عن لوريان محتل المركز الثامن عشر ونانت الذى يحتل المركز السابع عشر من الترتيب.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 45 نقطة، بينما يحتل نيم المركز الـ 20 والأخير في جدول الترتيب برصيد 15 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة