حظك اليوم الأربعاء 3/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ناقش

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/2/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ناقش برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص مولود برج الدلو على ارتداء أفضل ما لديه من ملابس وإكسسوارات عند الذهاب لمكان العمل أو لأى مناسبة أخرى، كما يتميز بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله من الموظفين المثاليين فى مجاله مثل حبه للعمل وطموحه الذى ليس له حدود، ومن مشاهير برج الدلو رمضان صبحى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالحكمة فى مناقشة المشاكل الدائرة بين زملائك، لأن إنفعالك وتحيزك مع أى طرف من أطراف المشكلة، يصعب عليك الوصول لحل عادل يرضى جميع الأطراف.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

إصرارك على رأى معين فى أى موضوع خاص بحياتك مع الشريك، يتسبب فى زيادة الخلافات والمشاكل بينكما، يجب أن تحاول مناقشة الطرف الأخر فى أى شخص بحياتكما حتى يشعر باهتمامك وإحترامك له.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

الأرق الذى تعانى منه خلال هذه الفترة قد يكون سببه هو تفكيرك الزائد فى كافة المشاكل التى تمر بها، وإفراطك فى شرب الكافيين، لذلك حاول أن تصفى ذهنك وتمارس بعض التمارين الرياضية قبل النوم وتقلل من تناول الكافيين.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك العاطفية، مما يجعلك تشعر  بالسعادة فى حياتك الأسرية مع شريك حياتك وأطفالك مما يؤثر بشكل إيجابى على صحتك النفسية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة