حظك اليوم الأربعاء 3/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قد تتعرض لخيبات

الأربعاء، 03 فبراير 2021 12:01 ص
حظك اليوم الأربعاء 3/2/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. قد تتعرض لخيبات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تكون صراحة مواليد برج القوس من أجمل السمات التى تمتلكها شخصيتهم، لكنها في بعض الأوقات تكون عيباً خطيراً قد يجعلهم عرضة  للمشكلات بسبب هذه الصراحة المفرطة، ومن مشاهير برج القوس  شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

شريهان
شريهان

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

يمتاز أصحاب برج القوس بحبهم الشديد للعمل، لكنهم يجدون بعض العقبات في طريقهم لتحقيق أهدافهم، منها المشكلات العادية التي لا يمكنهم تجاوزها بسبب صراحتهم المعهودة، فلا بد عليهم في هذه الفترة أن يتجاهلون المشكلات التي لا قيمة ولا هدف لها.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

الحياة مع شريك حياتك تسير على خطى ثابتة، فأنت شعلة من المشاعر، قد تغدق على الحبيب بكم هائل من الحب والعاطفة، حاول أن تستثمر ذلك في الحصول على حياة عاطفية مثالية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

حالتك الصحية هذه الفترة تبدو جيدة، ولكن لا بد أن تهتم بشرب الكثير من السوائل والعصائر حتى تمد جسمك بالطاقة والنضارة وحتى لا تكون بشرتك عرضة للجفاف.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

قد تتعرض لخيبات كبيرة في الفترة المقبلة، نتيجة ثقتك الزائدة، حاول أن تكون حريصاً في تعاملاتك مع من حولك، ولا تكن حريصاً حرصاً مطلقاً، فبعض الأشخاص لا يحبونك عن صدق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة