تفاصيل إغلاق كوبرى 15 مايو وأمطار الشرقية على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو

الخميس، 04 فبراير 2021 05:00 ص
تفاصيل إغلاق كوبرى 15 مايو وأمطار الشرقية على تليفزيون اليوم السابع.. فيديو جانب من تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة الحصاد، بـ"تلفزيون اليوم السابع"، قرار محافظة الجيزة بإغلاق كوبري  15 مايو جزئيا 6 ساعات، بسبب القيام بأعمال صيانة للفواصل المعدنية أعلى الكوبرى القادم من مناطق القاهرة وتحديدا الفاصل المعدنى الكائن أعلى شارع النيل.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، فى بيان اليوم، أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق جزئى لكوبرى 15 مايو فى الاتجاه القادم من القاهرة بموقع المسار لمده يوم واحد فقط من يوم غد الخميس الموافق 4 فبراير الجارى، ابتداء من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة السادسة صباحاً فقط دون تعطيل حركة المرور.

كما تناولت نشرة الحصاد، تصريحات الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة، الذي قال إن خطة الوزيرة تطعيم 100 % من أطباء مصر وليس مستشفيات العزل فقط وتقدمت الوزيرة لطلب لكل أطباء مصر بالمستشفيات الخاصة بالتقدم لتلقى اللقاح.. وأضاف: نحن نحقق حاليا تطعيم أطباء مستشفيات العزل وتقريبا انتهى حاليا، مشيرا إلى أن إجمالي أسرة العزل 2653 وهناك 623 مريض محجوز وباقى الأسرة خالية أي نسبة إشغال 25 % ونسبة 48 % نسبة إشغال في الرعاية المركزة.

وأشارت النشرة إلى أن عدد من مراكز محافظة الشرقية شهد هطول أمطار بسيطة استمرت لمدة لا تزيد عن 20 دقيقة، وكانت الأمطار عبارة عن قطع ثلجية صغيرة تتحول لمياه بعد وصولها للأرض ولم تؤثر الأمطار على حركة المرور، حيث استمرت السيولة المرورية ولم يعبأ قائدة المركبات بهطول الأمطار.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الخميس، والذى سيشهد استمرار فترة عدم الاستقرار بالأحوال الجوية، وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى أن غدا الخميس تشهد البلاد انخفاضا ملحوظا فى درجات الحرارة تتراوح من 5-6 درجات على معظم الأنحاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة