حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ترقية فى العمل

الجمعة، 05 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 5/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ترقية فى العمل برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مواليد برج العذراء الكثير من المهارات والصفات، أهمها القدرة العالية على التنظيم سواء أفكارهم أو الأشياء من حولهم، وذلك بسبب اهتمامهم بالتفاصيل والتركيز العالى، بالإضافة إلى حبهم للوصول إلى المثالية، ومن مشاهيره آثار الحكيم، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

آثار الحكيم
آثار الحكيم

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

ستبدأ اليوم بخبر جيد فى مكان العمل، ربما تحصل على ترقية أو زيادة فى المرتب، وستجنى ثمار مجهودك فى الفترة الماضية، وعليك التركيز بشكل أكبر لإثبات قدرتك على تحمل المسئولية.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تشهد مرحلة جديدة فى علاقتك مع شريك حياتك، ربما تتجه لإتخاذ خطوة رسمية، وسترحب العائلة بقرارك، فلقد أفادتك المشاكل التى مررت بها مع الحبيب فى فهم بعضكما البعض، وهو ما ساعدك على إتخاذ هذا القرار.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

لقد كنت تتبع نظامًا غذائيًا جيدًا منذ فترة، وستبدأ اليوم فى جنى ثمار ذلك، وربما تصل إلى الوزن الذى طالما تمنيته، وهو ما سيؤثر على صحتك وحالة جسدك العامة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

تتمتع بعقل ناضج وتفكير منطقى، ولكن قد تتخلى عن هذه الميزة أمام المشاكل التى تواجهك حاليًا، وعليك أن تعلم أن التجارب تعلم الكثير من الدروس الجيدة، لذلك تحلى بالثقة فى نفسك وبقدرتك على مواجهة المشاكل، وتأكد من أن ذلك سينتهى فى وقت قريب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة