حظك اليوم السبت 6/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. للصبر حدود

السبت، 06 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. للصبر حدود برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الحمل شخصية صبورة للغاية قادرة على تحمل المصاعب والتعب لدرجة كبيرة، مما يكسبه خبرة في عمله، لكنه أيضاً يعتبر من الشخصيات سريعة الغضب، خاصة عند تعرضه لما لشئ لا يرغب فيه، ومن مشاهير برج الحمل النجم الكبير يحيى الفخراني، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

قدرة مواليد برج الحمل على التحمل والصبر تجعلهم في مجال العمل من أكثر الشخصيات التي تنجز مهامها بسهولة، لكن على كل من حوله أن يحذروا حتى لا ينفجر غضباً في وقت لا يستدعى ذلك، لأن للصبر حدود والمواجهة في أغلب المواقف تكون هي الحل الأمثل.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

مواليد برج الحمل عليهم أن يستعدون لمفاجأة سارة من شريك الحياة، عليهم أن يتقبلوا المفاجأة بصدر رحب حتى إن كانت لا تعجبهم، وأيضاً عليهم معاملة الحبيب بود وحب أكثر من أي وقت مضى.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

قد يعاني مواليد برج الحمل من بعض الآلم في العضلات والعظام نتيجة عدم ممارستهم تمرينات خفيفة، لكن إذا اشتد الألم عليهم يجب الذهاب للطبيب المختص، وبشكل عام فإن المشي حتى لو لمدة قليلة في اليوم قد تعمل على تحسن عضلاتك بشكل أفضل.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة.

الفترة المقبلة سيشهد صاحب برج الحمل تغييرًا كبيرًا في حياته العلمية والعملية، اتقانه وتفوقه يجعلاه دائمًا متقدمًا عن غالبية الزملاء المحيطين به، فقط عليه أن يكون حريصًا من أصحاب النفوس السيئة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة