حظك اليوم السبت 6/2/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعمل بسرية وكتمان

السبت، 06 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 6/2/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعمل بسرية وكتمان برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتازأصحاب برج العقرب بشخصية قيادية من الدرجة الأولى، ويمتلك حب وثقة من جميع الشخصيات الذين يتعاملون معه، فقلبه نقى إلا فى أوقات الغضب يصبح لا يمكن السيطرة على ردود أفعاله، ومن مشاهير برج العقرب الأديب المصرى طه حسين، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

طه حسين
طه حسين

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تعاملك بوضوح قد يجعلك عرضة للمشكلات خاصة في وجود بعض الشخصيات الخبيثة التي لا ترغب في نجاحك، عليك العمل بسرية وكتمان حتى تتم مهامك وتحصل على ما تريد وأكثر.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

عليك التعامل مع الحبيب بطريقة غير تلك التي تعامل بها الأصدقاء، فهو يحتاج منك للحب والاهتمام والمودة، أنت تعلم جيداً ما هي نقاط التقصير التي تفعلها معه، فحاول أن تجدد حبك له بشكل يرضيه.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

حالتك الصحية والنفسية تبدو جيدة جداً، عليك أن تضيف على نظامك الغذائي الكثير من شرب المياه لأنك تنساها بشكل مبالغ فيه، وأيضاً شرب السوائل الدافئة مفيد لك خلال هذه الفترة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

الحياة لن تسير بشكل دائم لإرضائك، لذا عليك توقع الأسوء حتى تتجنبه، وعليك أيضاً خلال الفترة المقبلة عمل تقييم لعلاقاتك سواء في مجال العمل أو في حياتك الخاصة، ولا تدع مجال في حياتك لأشخاص قد يتسببون لك في متاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة