حظك اليوم الإثنين 8/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للحب

الإثنين، 08 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 8/2/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للحب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج السرطان بالعاطفة المفرطة، والرومانسية، فعاطفته هى التى تحكم تصرفاته في المواقف المختلفة، بالإضافة إلى أنه شخص محب ومؤمن بالأسرة، وربما يكون ذلك سبب ارتباطه الدائم بالمنزل، كما أنه شخص حالم وعطوف على من حوله، ومن مشاهير برج السرطان النجم الأمريكي توم كروز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر برغبة في بذل المزيد من الجهد في عملك بعد فترة من التقصير نتيجة انشغالك ببعض الأمور الخاصة، لكن عليك أن تتعلم الفصل بين مشاكلك وعملك حتى لا يؤثر تراجع أحدهما على الآخر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

تشعر بحاجاتك إلى الحب، خاصة مع تعرضك لبعض المواقف التى تحتاج لوجود شخص إلى جوارك يفهمك، ويحتويك، لكن لا تجعل احتياجك يدفعك إلى اختيار شخص غير مناسب، فالحب ليس له توقيت، حيث يأتي دون تخطيط.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعانى من فقد وزنك بشكل لافت للنظر، الأمر الذي أثر على لياقتك، وهو ما يتطلب زيارة إلى طبيب تغذية لفحصك والوقوف على أسباب فقدان الوزن المفرط، ووضع نظام غذائي صحي يناسب حالتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة، أن تشعر بالإنجذاب تجاه شخص جديد ستتعرف عليه عن طريق أحد الأصدقاء، وستجده مناسبًا لك تمامًا، فحاول التعبير له عن مشاعرك عندما تتأكد منها تمامًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة