أتلتيكو مدريد يكرر إنجاز موسم التتويج بالليجا رغم التعثر أمام سيلتا فيجو

الثلاثاء، 09 فبراير 2021 10:10 ص
أتلتيكو مدريد يكرر إنجاز موسم التتويج بالليجا رغم التعثر أمام سيلتا فيجو أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أتلتيكو مدريد واصل تربعه على صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى، على الرغم من فقدانه نقطتين ثمينتين عقب التعادل فى اللحظات الأخيرة أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "واندا متروبوليتانو"، فى ختام مواجهات الجولة الثانية والعشرين من منافسات "الليجا" بالموسم الجارى 2020-2021.

 

أتلتيكو مدريد

وتواجد أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فى حين يحتل سيلتا فيجو المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

وكشفت الإحصائية التى نشرتها شبكة "أوبتا" العالمية أن أتلتيكو مدريد وصل للنقطة رقم 51 بعد خوضه 20 مباراة فى الدورى الإسبانى هذا الموسم للمرة الثانية فى تاريخه.

 

أتلتيكو مدريد

وسبق للروخى بلانكوس حصد 51 نقطة من 20 مباراة في الليجا مرة واحدة في تاريخه قبل هذا الموسم، وتحديدا في موسم 2013-2014 عندما نجح في التتويج باللقب متفوقا على فريقى برشلونة وريال مدريد.

ويعد التعادل ضد سيلتا فيجو هو أول تعثر لـ أتلتيكو مدريد منذ الخسارة أمام ريال مدريد في 12 ديسمبر الماضى، لكنه لا يزال يتصدر المسابقة برصيد 51 نقطة من 20 مباراة وبفارق ثماني نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني وريال مدريد حامل اللقب.

وافتقد أتلتيكو، الذي قد فاز في آخر ثماني مباريات، ستة لاعبين بسبب فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، منهم صاحب أغلى صفقة في تاريخ النادي جواو فيلكس.

ونجح النجم الأوروجوانى لويس سواريز في تسجيل هدفى أتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيجو في الدقيقتين 45 و50 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لقائمة هدافى الدوري الإسباني هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 16 هدفا.

 

أتلتيكو مدريد

أتلتيكو مدريد يتفوق فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

واستعاد برشلونة وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "بينتو فيامارين".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة