حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتبع قلبك

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اتبع قلبك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الحوت بخيالهم الواسع وقدرتهم على التفكير خارج الصندوق، كما أنهم أشخاص عاطفية للغاية، ولا يهتمون بالماديات كثيرًا، وكل ما يهمهم هو الاستمتاع بالحياة، كما أنهم أشخاص يحتفظون بالأسرار بشكل جيد، لذلك يلجأ إليهم الكثيرين، خاصة وأنهم يتميزون بقدرة عالية على الاستماع، وفى مجال عملهم يعملون باخلاص ولا يكترثون للوصول إلى النفوذ أو السلطة، ومن مشاهيره بروس ويليس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بروس ويليس
بروس ويليس

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

كنت تعانى بسبب بعض زملائك فى العمل فى الفترة الماضية، لكن عليك مواجهتهم اليوم، فقط تخلى عن هدوئك ورباطة جأشك، ودافع عن أفكارك بكل حزم وثقة، وستسير الأمور على ما يرام فى شركتك وربما يتم ترقيتك.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى

لقد كنت تحاول الموزانة بين عقلك وقلبك خلال التعامل مع شريك حياتك طوال الفترة الماضية، وربما تحتاج اليوم إلى ترك قلبك ليحكم على الأمور، ولا تطلب حكم من حولك على حبيبك، فأنت وحدك من تعرفه جيدًا، لذلك اتبع قلبك وحافظ على علاقتكما.

 

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى

جلوسك لساعات طويلة فى العمل تسبب فى إصابتك بألم فى منطقة الرقبة، ربما يساعدك حمل وسادة لدعم ظهرك أثناء الجلوس في التخلص منه، وقد يفيدك الانضمام إلى دروس للياقة البدنية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت

تشعر بإبداعك اليوم، وتقدر كل ما هو جميل من حولك، وربما ترغب فى الاستمتاع والاسترخاء، ولكن عليك إكمال مشاريعك الضرورية التى بدأتها بالفعل، فقط لا تهمل القضايا المؤجلة حتى لا تصاب بخيبة أمل فى المستقبل القريب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة