حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن حبيب

الأربعاء، 10 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 10/3/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن حبيب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاطفيته الزائدة تجعله يتأثر بآراء الآخرين وانتقاداتهم له، كما أن رومانسيته تجعله حبيب من الطراز الأول، حيث أنه يتميز باخلاصه الشديد لشريك حياته وحمايته وحرصه فى الحفاظ على عائلته، وعلى الصعيد المهنى، يتميز بحبه الدائم للتطوير والتحدي لإثبات نفسه أمام الآخرين، لذلك فهو من أفضل العاملين فى  مجاله، ومن مشاهير برج السرطان نوال الزغبى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

يجب أن تجدد خططك فى العمل بانتظام لتتوافق مع التغيرات التى تحدث فى عملك وتساعدك على التطوير والإبتكار ومنافسة الآخرين، ومن ناحية أخرى، لا تجعلك تشعر بالملل وتساعدك على إنجاز عملك فى أسرع وقت ممكن.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

لا تستمر فى الحياة طويلاً بمفردك وابحث عن شخص يتوافق معك فى العديد من الصفات ويحمل لك مشاعر الحب ويوفر لك أيضاً الأمان الذى طالما حلمت به، حتى تشعر بالسعادة والاستقرار النفسى فى حياتك خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

لا تستسلم لحبك الشديد للحلوى، وتفرط فى تناولها لأن ذلك يسبب لك مشاكل صحية منها تسوس الأسنان، وزيادة وزن الجسم، الذى يجعلك تشعر بالكسل والإحراج وعدم القدرة على ارتداء بعض الملابس لتغير مقاس جسمك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة ممارستك اليومية للتمارين الرياضية بانتظام، وحرصك على تناول الفواكه والخضروات الغنية بالعناصر الغذائية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة