للمرة الثانية.. محمد صلاح يظهر في إطلالة بمجلة "GQ" العالمية

الأربعاء، 10 مارس 2021 06:38 م
للمرة الثانية.. محمد صلاح يظهر في إطلالة بمجلة "GQ" العالمية محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت مجلة "GQ" العالمية المتخصصة في الموضة إطلالة جديدة للدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي مرتدياً أزياء "كاجوال" في أحدث ظهور له خلال الفترة الحالية، حيث ظهر الفرعون متردياً ملابس سوداء مصحوبة بكرة قدم بين يديه، وذلك للمرة الثانية التي يظهر فيها مو كوجه دعائي بعد عام تقريباً من آخر مرة تصدر فيها الغلاف.

وظهر محمد صلاح، على غلاف مجلة "GQ" العالمية، في أكتوبر 2019، مع عارضة الأزياء البرازيلية اليساندرا امبروسيو.

ونشر الحساب الرسمي لمجلة "GQ" العالمية على موقع "تويتر" صورة لمحمد صلاح مصحوبة بتعليق على الملابس الكاجوال التي ظهر بها في الغلاف.

وكان نجم ليفربول، قد توج بجائزة رجل العام 2019 من المجلة العالمية، فى مدينة أبوظبى الإماراتية.

محمد صلاح
محمد صلاح

في سياق آخر، توج الدولى المصري محمد صلاح نجم ليفربول بجائزة أجمل هدف سجله الفريق في شهر فبراير المنتهى، وحصد صلاح الجائزة بالهدف الذي سجله في شباك ليستر سيتي بعد لمسة ساحرة من زميله روبرتو فيرمينو، وذلك وفقاً لما أعلنته صفحة الريدز على تويتراليوم الأربعاء.

وتوج صلاح بالجائزة في كل أشهر الموسم الجاري، وتعتبر هذه هى المرة السادسة على التوالى، حيث فاز في سبتمبر بهدفه أمام ليدز يونايتد، وفي أكتوبر بهدفه ضد إيفرتون، وفي نوفمبر برائعته أمام أتالانتا، وحصد هدفه الشهير ضد كريستال بالاس جائزة ديسمبر، بينما توج هدفه في مرمى وست هام يونايتد بجائزة يناير.

محمد صلاح في إطلالة جديدة
محمد صلاح في إطلالة جديدة

وسجل صلاح 24 هدفا من اهداف ليفربول هذا الموسم منها 17 هدف في الدوري الانجليزيى البريميرليج كهداف للمسابقة و3 في كأس إنجلترا و4 في دوري أبطال أوروبا.

وعزز النجم المصرى محمد صلاح صدارته لقائمة هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل في الجولة الـ24 من البريميرليج، هدف فريق ليفربول الوحيد في مرمى ليستر سيتي.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 43 نقطة، ويستعد ليفربول لملاقاة لايبزيج في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة