حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تقابل شخصا مميزا

الخميس، 11 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 11/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى..تقابل شخصا مميزا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية، أهمها الكرم الزائد، لكن فى بعض الأحيان يتحول الأمر إلى الغسارف بشكل مبالغ فيه، فهم لا يبخلون على أنفسهم بأى شئ، كما أنهم يتميزون بطيبة القلب، والعفوية فهم دائما يعبرون عما بداخلهم بكل براءة ودون التفكير فى الكلام، وهو ما يوقعهم فى بعض المشاكل احيانا، ومن مشاهير برج القوس مايلى سايرس، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مايلى سايرس
مايلى سايرس

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

لباقتك وقدرتك على الكلام والتعبير عن أفكارك بشكل جيد تساعدك كثيرا فى العمل، استمر على نفس النهج، مع بذل المزيد من المجهود لإنهاء مهامك فى الوقت المطلوب ولا تعتمد على التفكير فقط فالمجهود مطلوب.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

لقد كنت وحيدا طوال الفترة الماضية، ولكن ربما سيدخل شخص وذكى وجذاب حياتك، حاول التقرب منه، واستمتع معه بقضاء المزيد من الوقت، ربما يكون هذا الشخص هو شريك حياتك المثالى والأبدى.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

يحتمل أن تعانى من بعض المشاكل فى الجهاز التنفسى اليوم، ربما يكون السبب هو التغيرات الجوية، حاول الابتعاد قدر الإمكان عن مسببات الحساسية مثل الأتربة، وتناول المزيد من الفاكهة للوقاية من نزلات البرد المحتملة.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

السعادة والثقة اللذان تشعر بهما يظهران فى سلوكك وتعاملك مع الأشخاص من حولك، وبالتالى ستترك انطباعا جيدا لدى الكثيرين، تمسك بهذه اللحظات فربما تفتقدها فى الأيام القادمة لانشغالك فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة