روتين العناية بالبشرة على طريقة كيم كاردشيان.. لوجه خالٍ من العيوب

الخميس، 11 مارس 2021 10:00 م
روتين العناية بالبشرة على طريقة كيم كاردشيان.. لوجه خالٍ من العيوب كيم كاردشيان
كتبت نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم معظم النساء بالحصول على بشرة صافية مثل بشرة نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الشهيرة كيم كارداشيان، والتى كشفت فى العديد اللقاءات التليفزيونية عن روتينها اليومى الذى تتبعه للحفاظ على جمالها، والذى نستعرضه فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "wmagazine".

 

روتين كيم كارداشيان اليومى

تقشير الجلد

أشارت كارداشيان إلى أن التقشير الدقيق للجلد خيار علاجى جيد لأى شخص يعانى من أضرار أشعة الشمس وتغير اللون وندبات حب الشباب والمشاكل الجلدية الأخرى، وأنها تفضل القيام بذلك خلال فصلى الربيع والصيف، لأن الشمس تكون ضارة جدًا للجلد خلال هذه الفترة، وتحرص كارداشيان على تقشير بشرتها مرة واحدة فى الأسبوع.

كيم
كيم

 

ترطيب البشرة

تحرص كارداشيان على اتباع روتين التقشير الذى تعلمته من والدتها، كريس جينر، والذى يعتمد على تقشير الوجه بقطعة قماش ساخنة عند كل غسلة، مع حرصها أيضاً على ترطيب بشرتها مرتين فى اليوم، من خلال استخدام مرطب برائحة الورد.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

 

منع التجاعيد

تحرص كيم كارداشيان على استخدام الريتينول للوقاية من التجاعيد، مع وضع كريم واقى من الشمس يومياً، ولأن الجلد المحاط حول العينين رقيق وتظهر عليه علامات الشيخوخة، تحرص كارداشيان، على وضع مرطب حول العين.

 

تحديد ملامح الوجه

تشتهر قطب المكياج بتقنية تحديد الوجه، وكشفت قبل ذلك كيم كارداشيان عن الخطوات التى تتبعها لتحديد ملامحها والتى تعتمد على وضع بودرة على الوجه، ثم خافى العيوب ودمجهما بإسفنجة تشبه البيض، ثم تحديد الملامح عند عظام الوجنتين، وأسفل الذقن، ثم الجزء العلوى.

تحديد ملامح الوجه
تحديد ملامح الوجه

 

استخدام واقى من الشمس

تحرص نجمة تليفزيون الواقع على استخدام كريم واقي من الشمس، ومنتجات تحتوي على فيتامين "سي" للوقاية من سرطان الجلد والبقع الداكنة التى تظهر على الوجه عند التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس.

 

تنظيف الوجه

تحرص كارداشيان على تنظيف وترطيب وجهها مرتين فى اليوم، للحصول على بشرة نقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة