الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس.. وتوجه رسالة لعشاق الصيف

الجمعة، 12 مارس 2021 12:59 م
الأرصاد تحذر المواطنين من تخفيف الملابس.. وتوجه رسالة لعشاق الصيف تغطية الطقس
كتب ــ أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، في التغطية الخاصة التي أعدها أحمد حسنى، وقدمتها الزميلة رغدة بكر، تفاصيل الحالة الجوية اليوم الجمعة، وتفاصيل الموجة الحارة التي تشهدها البلاد، باستضافة الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وقالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد شهدت ارتفاعا في درجات الحرارة خلال الأسبوع الماضى، ووصلت درجات الحرارة لـ33 درجة، موضحة أن درجات الحرارة تعود لمعدلاتها الطبيعية خلال تلك الفترة، كما سترتفع درجات الحرارة بدايةً من الأحد القادم.

وأضافت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد، أنه يجب على المواطنين الالتزام بارتداء الملابس الشتوية قدر الإمكان على مدار الأسبوعين المقبلين وحتى انتهاء فصل الشتاء، والبدء في تخفيفي الملابس مع بداية شهر الربيع.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن يشهد غدا السبت، طقسا دافئا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والرياح معتدلة، وطقسا معتدلا على السواحل والرياح معتدلة، وطقسا مائلا للحرارة على جنوب سيناء، وطقسا دافئا على شمال الصعيد حار على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط أحيانا .

وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس شديد البرودة ليلا على كافة شمال البلاد، بارد على جنوب سيناء شديد البرودة على جنوب البلاد .

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا السبت: القاهرة العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 25 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 29 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 31 درجة والصغرى 14 درجة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة