حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور أفكارك

الجمعة، 12 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 12/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. طور أفكارك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهدوء والتأنى أحد أهم الصفات التى تميز مولود برج الدلو ، فهو لا يتخذ أى قرارات سريعة ولكنه يميل إلى دراسة وتحليل الموقف قبل اتخاذ أي قرار بشأنه، ورغم أنه هادىء تمامًا لكنه يتحول إلى ثرثار مع من يحب أو مع من يحصل على ثقته، ويحتفظ بجزء من حياته في طى السرية بعيدًا عن أعين حتى أقرب الناس له، وهو طموح جدًا ويحب التجديد باستمرار، ومن مشاهير برج الدلو جيرارد بيكيه، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جيرارد بيكيه
جيرارد بيكيه

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت شخص طموح ولا تكتفى بما تحققه من نجاح وتسعى دائمًا نحو تحقيق المزيد، وهو ما يحتاج منك إلى التفكير الدائم في تطوير نفسك وأفكارك حتى تتمكن من مواكبة التطورات العامة، فقط ابحث عن طرق غير تقليدية لتمنحك التميز.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تحاول فرض السيطرة على حبيبك، بل امنحه حقه في التفكير واتخاذ القرارات التى تعنيه بعيدًا عنك، على أن يكون رأيك غير ملزم له، فإحساسه الدائم بمحاولتك للسيطرة عليه يشعره بالقلق والتوتر تجاه العلاقة.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

حاول أن تتبع تعليمات طبيبك بشأن حالتك الصحية، ولا تجعل الإهمال والاستهتار يتسبب في تدهور حالتك بالشكل الذي يصعب السيطرة عليه، لذلك كن حريصًا من أجل الحفاظ على وضعك الصحي.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، أن تتعرض لعثرة بسبب بعض المشكلات العائلية، لكنك سرعان من ستتمكن من حلها وتجاوزها لتحافظ على استقرارك العائلي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة