ليفربول يعاود اهتمامه بـ عثمان ديمبيلي نجم برشلونة لضمه فى الصيف

الجمعة، 12 مارس 2021 09:46 ص
ليفربول يعاود اهتمامه بـ عثمان ديمبيلي نجم برشلونة لضمه فى الصيف ديمبيلي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاود نادي ليفربول الإنجليزي الاهتمام بالجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي نجم فريق برشلونة الإسباني بهدف التعاقد معه في الصيف المقبل، بعد أن أبدى اهتمامه بضم اللاعب في الصيف الماضي، ويأتي هذا الاهتمام بسبب أن اللاعب في العام الأخير من عقده مع النادي الكتالوني، حيث قد تكون فرصة أمام الريدز للتعاقد معه بسعر مخفض.

وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو: "برشلونة لا يمكن أن يخسروا هذا النوع من اللاعبين مجانًا، لقد أنفقوا أكثر من 100 مليون يورو للتعاقد معه من بوروسيا دورتموند منذ سنوات، لذلك سوف يتفاوضون مع ديمبيلي، يريدون الاحتفاظ بديمبيلي".

وأضاف الصحفى الإيطالى في تصريحات لموقع hitc :"إنهم يعلمون أن أندية مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز تنظر إليه، سأذكر يوفنتوس في إيطاليا، وسأذكر ليفربول ومانشستر يونايتد اللذان كانا ينظران إليه في الصيف الماضي وهما مهتمان دائمًا بهذا اللاعب، لكن الأمر متروك لبرشلونة، وسوف يقررون وسيتفاوضون مع ديمبيلي، لأن إنهم يريدون الاحتفاظ بعثمان ديمبيلي".

يبدو أن برشلونة يريد الإبقاء على ديمبيلي، ولكن مع عدم اليقين بشأن المشاكل المالية المستمرة في ملعب "كامب نو"، قد يكون من السهل أمام الأندية الانجليزية وخاصة ليفربول فرصة للتعاقد معه.

ليفربول سيواجه منافسة شرسة إذا أرادوا التوقيع مع اللاعب الذي تقدر قيمته 135.5 مليون جنيه إسترليني، حيث ورد أن يوفنتوس ومانشستر يونايتد حريصان أيضًا على ضمه، ولكن يبدو أن هجوم الريدز يحتاج إلى القليل من التجديد.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة