ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء مباريات الجمعة

السبت، 13 مارس 2021 12:41 ص
ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء مباريات الجمعة إنتر ميلان
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتل فريق إنتر ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد انتهاء مباريات الجمعة، حيث تغلب لاتسيو على ضيفه كروتوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز أتالانتا على ضيفه سبيزيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مواجهات الجولة السابعة والعشرين من منافسات الكالتشيو.

ويتواجد الإنتر في مركز الصدارة برصيد 62 نقطة، قبل خوض مواجهة مضيفه تورينو مساء الأحد في الملعب الأولمبي.

ويأتي فريق ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق 6 نقاط عن الإنتر المتصدر، جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 4 وتسجيل 50 هدفا وتلقي 30.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 52 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 لقاءات وخسارة 3 مواجهات وسجل 51 هدفاً وتلقى 21، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام نابولي.

وارتقي فريق أتالانتا للمركز الرابع مؤقتا في جدول الترتيب، برصيد 52 تقطة، بعد الفوز على سبيزيا 3-1، بفارق الأهداف عن يوفنتوس الثالث.

وجمع فريق أتالانتا نقاطه من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 7 مواجهات وخسارة 5 لقاءات وسجل 63 هدفا وتلقى 34.

ويحتل روما المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على بارما مساء الأحد على ملعب "إيتينو تارديني".

ويأتي فريق نابولي في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 47 نقطة، قبل أن يحل ضيفا على ميلان في ملعب "سان سيرو" يوم الأحد في قمة مواجهات الجولة، ولديه مباراة مؤجلة أمام يوفنتوس.

وجمع نابولي 47 نقطة من 25 لقاء في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث حقق 15 انتصارا، وتعادلين، و8 هزائم، وسجل 55 هدفًا، ودخل في شباكه 29 هدفًا.

وارتفع رصيد لاتسيو إلى 46 نقطة، عقب الفوز على كروتوني 3-2، ليحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء مباريات الجمعة
ترتيب الدوري الايطالي بعد انتهاء مباريات الجمعة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة