حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجاوز الفشل

السبت، 13 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تجاوز الفشل برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن الاعتماد على مولود برج الجدى فى التخطيط  للمشاريع التى تحقق المزيد من الأموال، وذلك لذكائه وطموحه الذى يساعده فى طرح أفكار جديدة ومختلفة، كما يتمتع بقوة شخصية تساعده على إقناع زملائه بفكرته الجديدة، ويعتبر من الأصدقاء الأوفياء، ومن مشاهير برج الجدى أنغام، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدي على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

رفض أفكارك في العمل لا يعنى أنك فاشل، أو أن تترك نفسك فريسة للإحباط، بل يعنى أنك يجب أن تكافح وتطورك من أفكارك لتطرحها خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى تقديم أفضل ما لديك وإثبات ذاتك أمام الآخرين، حتى ترضى عن نفسك.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى        

يجب أن تتجاوز علاقتك العاطفية الفاشلة التى كادت أن تدمر نفسيتك، وتجدد حياتك وتنطلق فى الدنيا، وتتعرف على أشخاص آخرين وتبحث بينهم عن الحبيب الذى يقدرك، ولكن تجنب هذه المرة الانخداع بالمظهر الخارجى.

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يجب أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية، وتشعر بالنشاط والحيوية، خاصة وقت ذهابك للعمل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجدى

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك المهنية، نتيجة اهتمامك بتقوية لغاتك وحرصك على تقديم كل ما هو جديد لديك.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة