حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استفد من الآخرين

السبت، 13 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 13/3/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. استفد من الآخرين برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ برج الدلو من 19 يناير حتى 18 فبرایر، وأرقام حظه هى 29 و38 و11 و47 و56، أما الحجر الخاص به فهو ألفيروز، كما أنه برج هوائى ويتميز أصحابه بالشخصية المستقلة، والقدرة على إدارة الأعمال، وهم قادرون على التعامل مع الشخصيات المختلفة، ويتمتعون بالذكاء، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، ومن مشاهير هذا البرج السندريلا سعاد حسني. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

أنت قادرعلى فهم ما يدور حولك منذ فترة طويلة على مستوى العمل، ولكن محاولة إنجاز ما هو مطلوب منك يجعلك فى المقدمة، فقط حاول أن تكون أكثر وضوحًا فى التعبير عما بداخلك وعن شخصيتك، ستتمكن من تجنب المخاطر التي تحيط بك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

ربما تتأثر حياتك الفترة الحالية بحبيبك وشريك عمرك، بسبب اهتمامه بك الزائد خلال الآونة الأخير، فعبر دائمًا عن مشاعرك تجاهه لأن ما يفعله من أجلك يستحق التقدير.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

قد تشعر بالصداع الشديد، فأنت تحتاج إلى الراحة التامة، كذلك حاول أن تبتعد عن كل ما يثير أعصابك ويوترك، ويجب تناول السوائل الدافئة والمهدئة وسيمر الأمر بأمان.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

قد تحتاج للبحث عن طرق ووسائل المختلفة لتطوير شخصيتك، وتحسين مستوى حياتك العامة، لذا حاول التقرب من أصحاب الخبرة للاستفادة من خبراتهم السابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة