فالنسيا يسقط أمام ليفانتى 1-0 فى الدوري الإسباني

السبت، 13 مارس 2021 12:01 ص
فالنسيا يسقط أمام ليفانتى 1-0 فى الدوري الإسباني جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق فالنسيا الإسبانى، أمام مضيفه ليفانتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على ملعب "سيوتات دي فالنسيا"، في افتتاح منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا" بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، حيث سجل روجر مارتي هدف الفوز في شباك "الخفافيش" بالدقيقة 18 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة، يرفع ليفانتى رصيده إلى 35 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما جاء فالنسيا في المركز الثانى عشر برصيد 30 نقطة.

واستعاد ليفانتي نغمة الانتصارات بعدما تعثر في الجولتين الماضيتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيك بيلباو.

كانت مواجهة الدور الأول بين الفريقين التي جمعتهما في سبتمبر الماضي قد انتهت بفوز فالنسيا 4 / 2.

من ناحية أخرى، وصل أتلتيكو مدريد للنقطة 62 ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني، وذلك عقب فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، والمؤجلة من الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإسباني.

وجمع أتلتيكو مدريد 62 نقطة من الفوز في 19 مباراة بالدوري الإسباني والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مواجهتين وسجل 50 هدفا وتلقى 18 فقط.

ويأتي برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22 هدفا.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 أيضا، وسجل 44 هدفا، وتلقى 21.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة