أخبار برشلونة اليوم.. رحلة البارسا نحو تقليص الفارق فى صدارة الليجا

الأحد، 14 مارس 2021 07:00 م
أخبار برشلونة اليوم.. رحلة البارسا نحو تقليص الفارق فى صدارة الليجا الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة كومان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن تحدى البارسا لتقليص الفارق مع أتلتيكو مدريد في صدارة الدوري الإسباني، أمام هويسكا في المباراة التي ستجمع الفريقين غداً، الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الليجا علي ملعب "كامب نو".

 

برشلونة
برشلونة

 

أخبار برشلونة اليوم
 

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إأن برشلونة سيكون أمامه فرصة كبيرة لتقليص فارق النقاط مع المتصدر أتلتيكو مدريد إلى 4 نقاط إذا نجح في الفوز على هويسكا يوم الأثنين على ملعب كامب نو، خاصة بعد تعادل الأتليتي سلبياً امام خيتافي أمس، السبت. 

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، ويأتي ريال مدريد وصيفاً برصيد 57 نقطة، ثم برشلونة ثالثاً برصيد 56 نقطة.

وسقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام مضيفه خيتافي بنتيجة 0-0 وفقد نقطتين جديدتين في مشوار الزحف نحو اللقب.

وبات في جعبة أتلتيكو مدريد 63 نقطة في حين أن برشلونة لديه 56 نقطة ويمكن أن ترتفع إلى 59 في حال الفوز على هويسكا في حين أن ريال مدريد هو صاحب الوصافة بصورة مؤقتة عقب فوزه على إلتشي.

وإذا حقق رجال كومان الفوز على هويسكا، سوف يكون برشلونة قد نجح في تقليص عدد النقاط مع فريق سيميوني المذهل طوال عام 2021.

وبلغ التقليص حوالي 9 نقاط من أصل 11 نقطة حيث حقق الروخي بلانكوس 8 انتصارات في 13 مباراة وسقط الفريق في فخ التعادل 4 مرات وخسر مباراة.

وكان أتلتيكو مدريد، قد فقد بريقه في الجولات الست الماضية عندما فقد 9 من النقاط المحتملة وأكثر لحظاته المأسوية أمام ليفانتي عندما خسر ثم تعادل بعدها.

كما كانت رحلة برشلونة ذات أهمية كبيرة حيث من بين 11 مباراة خاضها، فاز رجال كومان في 10 مواجهات وتعادلوا في مواجهة وحيدة ضد قادش.

وحصد برشلونة 31 نقطة من أصل 33 وهو رقم هائل في حين أن لم تهتز شباكه في آخر 3 مباريات.

كما عانى ريال مدريد أيضًا من فقدان بعض النقاط حيث من بين 11 مباراة خاضها مع إمكانية جميع 33 نقطة، فقط جمع 24 نقطة وتخلي عن 9  بسبب هزيمة واحدة و 3 تعادلات.

وكانت اللحظة السيئة هي التعادل أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد بالديربي على التوالي.

مؤتمر كومان
مؤتمر كومان

 

أخبار برشلونة اليوم
 

ورفض الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، التقليل من أتلتيكو مدريد بعد تعادله أمس، أمام خيتافي بدون أهداف أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من مسابقة الليجا.

قال كومان في مؤتمر صحفي قبل مباراة هويسكا غداً بالليجا، ""لا يجب أن نضحك على سقوط المنافس، علينا أن ننظر لأنفسنا أولًا وقبل أي شيء، والفريق ملتزم بشكل جيد".

شدد المدرب الهولندي، على أن جميع الفرق في الدوري الإسباني، مُهددة بالسقوط وعلى رأسهم برشلونة فريقه.

طالب المدير الفني لفريق برشلونة، بضرورة التركيز على مباراة هويسكا غداً، الأثنين، وعدم النظر لنتائج الخصوم.

أضاف مدرب البارسا، "لدينا الخبرة في برشلونة لكن ليس من السهل أن نكمل الموسم بنفس المستوى، علينا أن نعمل مباراة بمباراة، وألا ننظر للمنافسين، وكل الفرق قد تسقط".

أكمل، "في الوقت الحالي أركز على مواجهة الغد فقط، لكن لو أردنا تقليص النقاط علينا أن نركز على مباراة بمباراة كما أخبرتكم".

وبخصوص منافسه هويسكا، "فريق جيد، لقد شاهدت العديد من مواجهات الفريق وعلينا أن نتحضر لهم جيدًا".

أخبار برشلونة اليوم
 

وتحدث كومان عن إمكانية خسارة ميسي ودي يونج بسبب تراكم البطاقات، "كلاهما من الممكن ألا يلعبا لو تعرضا لبطاقات صفراء، لكن كل المباريات مهمة بالنسبة لنا، ولا أريد التفكير في ذلك الأمر".

وأبدى كومان إستغرابه من اللعب يوم الأثنين، في الليجا، قائلاً "صحيح هذا غريب بعض الشيء رؤية المنافسين اللعب في الويكند ونحن نلعب يوم الاثنين .. لكننا نتقبل ذلك وعلينا ان نكون جاهزين لذلك. اللاعبين عادوا امس للتدريبات وكانوا متحمسين جدًا".

إختتم كومان تصريحاته، قائلاً "الطريق الذي بدأته لم يصل للنهاية بعد، لدينا الكثير من الشباب، وعناصر الخبرة تؤدي بكل روح، ومستقبلنا مبشر للغاية".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة