موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 14 مارس 2021 01:00 م
موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض أرسنال بقيادة النجم المصرى محمد الننى مواجهة قوية أمام ضيفه فريق توتنهام، فى لقاء ديربى شمال لندن، فى تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب "الإمارات"، فى قمة مباريات الجولة الـ 28 من الدوري الإنجليزي للموسم الحالى 2020 - 2021.

 

موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام 
 

يحل توتنهام ضيفا ثقيلا على جاره أرسنال فى السادسة والنصف من مساء اليوم الأحد، وستكون المباراة منقولة على قناة beIN Sports 1 HD Premium. 

ومن المتوقع أن يكون ديربى لندنى مثير، فى ظل رغبة كلا من أرسنال وتوتنهام فى الإقتراب من المراكز المؤهلة للمسابقات الأوروبية فى الموسم المقبل، إذ يحتل الجانرز المركز العاشر برصيد 38 نقطة فيما يأتى السبيرز فى المرتبة السابعة برصيد 45 نقطة.

أرسنال ضد توتنهام 
 

ويدخل أرسنال و توتنهام مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأوروبي للفريقان على مستوى مسابقة الدوري الأوروبي، من خلال تحقيق فريق المدفعجية الإنتصار خارج ملعبه على أولمبياكوس اليونانى بنتيجة 3 – 1، ونجح النجم المصرى محمد الننى فى تسجيل ثالث أهداف الفريق اللندنى خلال تلك المواجهة، كما تغلب السبيرز على ضيفه دينامو زغرب الكرواتى 2 – 0، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.

أرسنال ضد توتنهام 
 

ويطمح رفاق محمد الننى فى العودة لنغمة الانتصارات بعد تعادله فى الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام بيرنلى 1 – 1، بينما يسعى أبناء المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو فى مواصلة انتصاراته بعد تحقيقه الفوز فى أخر 3 مباريات، وكان لقاء الدور الأول قد حسمه السبيرز بثنائية هارى كين وهيونج مين سون.

أرسنال ضد توتنهام 
 

وفشل أرسنال فى تحقيق الفوز على توتنهام خلال أخر 5 مواجهات جمعت الفريقين فى جميع المسابقات، بتلقيه الهزيمة فى 3 مباريات وتعادل فى مباراتين، وكان أخر فوز حققه الجانرز على السبيرز فى جميع المسابقات كان بنتيجة 4 - 2، فى ديسمبر عام 2018 بالدوري الإنجليزي. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة