حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اظهر حبك

الثلاثاء، 16 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 16/3/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اظهر حبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج العذراء بالقدرة العالية على التنظيم، والتأقلم مع مختلف الأوضاع، وهو ما يجعلهم مميزين فى العمل، كما أنهم يملكون روح قيادية تمكنهم من اتخاذ القرارات بشكل سليم، وينتبهون إلى أدق التفاصيل بسبب ذكائهم الحاد، ودائمًا ما يبحثون عن الكمال فى جميع الأمور التى تهمهم، ويحاولون دائمًا التميز فى كل ما يقومون به، ومن مشاهيره كاظم الساهر، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

كاظم الساهر
كاظم الساهر

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشغلك قضاياك الشخصية عن الاهتمام بالعمل، وهو ما يغضب زملائك الذين يحتاجون لمساعدتك فى إنجاز مهام العمل، لذا حاول تنظيم أولوياتك، حتى تستطيع إنجاز المهام فى الوقت المطلوب منك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

كل علاقة تحتاج إلى مجهود من الطرفين حتى تستمر، حتى مع وجود الكثير من الحب، فالمشاعر لوحدها لا تكفى، ويجب أن تظهر حبك من خلال الأفعال وليس بالكلمات، لقد تجاهلت تلميحات شريك حياتك فى الفترة الماضية، وحان الوقت لمعالجة الموقف حتى لا يفكر حبيبك أنك فقدت الاهتمام به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تسبب لك بعض المشاكل الصحية البسيطة التوتر، ويمكنك اللجوء إلى بعض الأعشاب الطبيعية وستتخلص من هذه المشاكل بكل سهولة، وتجنب الأطعمة السريعة لبعض الوقت، وقد تفيدك التمارين اليوجا كثيرًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

لقد كانت تقلقك بعض المشكلات فى الأسبوع الماضى، وحان وقت إتخاذ القرارات المناسبة، قد تجد الأمر صعبًا فى البداية ولكنك ستعتاد على الأمر، وسيوجهك حدسك فى الاتجاه الصحيح.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة