حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صبوراً

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن صبوراً برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية المميزة، منها حب العمل وإتقانه والصبر على تحمل صعوبات الحياة والذكاء الذى يساعده على ابتكار أفكارًا جديدة ومختلفة، ولكن من عيوبه العند الذى يجعله يقع فى العديد من المشاكل سواء فى حياته المهنية أو الإجتماعية، وغيرها من الصفات المميزة التى يتصف بها، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهني

لا تقبل بأنصاف الحلول، وحارب للحصول على ما تريد ولا تجعل أحد يفرض عليك شىء لا ترغبه، حتى تشعر بالتقدير فى عملك، وتحبه أكثر وتتقنه، وتجنب الأخطاء التى ارتكبها خلال الفترة الماضية.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

يجب أن تكون صبوراً مع شريك حياتك ولا تعاقبه على الأخطاء الصغيرة، وحاول أن تناقشه فىما يعجبك وما يغضبك حتى لا يكرره مرة أخرى، وتستقر علاقتكما، وتتجنب المشاكل والخلافات.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

حاول أن تحافظ خلال هذه الفترة على صحتك النفسية، وتتجنب الإنفعال والتوتر الدائم، واستمع لموسيقى هادئة ومارس تمارين اليوجا التى تساعد على التخلص من القلق والتوتر، مما يؤثر عليك بشكل إيجابى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة التفاهم والتوافق مع شريك حياتك، وحرصك فى الحفاظ على أسرتك وتجديد حياتك الإجتماعية دائماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة