حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر مليًا

الأربعاء، 17 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 17/3/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. فكر مليًا برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج العقرب يبدأ من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، وهو برج مائي، وأرقام حظه 53، 44، 26،17، وأحجار سعده هما الياقوت والعقيق، ويتصف أصحابه بالعاطفة، ويتميزون بالهدوء لديهم طموح يسعون لتحقيقه، كما أن لديهم حساسية وعاطفه مفرطة، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج العقرب توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكي.
 
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

هناك اتصالًا طالما انتظرته كثيرًا طوال الأيام الماضية قد يأتيك خلال اليوم، لذا تفائل لأن لديك كل ما يدعو للتفكير بإيجابية، فأنت بصدد الدخول في مشروع كبير يمنحك الكثير من المكاسب.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

أنت تعانى من بعض الضغوط العاطفية الكثيرة التي قد تجعلك تشعر بعدم الراحة على المستوى العاطفى، وترغب في مشاركة قريب لك تثق به لتتحدث معه عما بداخلك، فقط حاول أن تختاره بعناية.

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

لابد من الراحة التامة بعد الكم الهائل من ضغوط العمل، التي تسببت لك في الشعور ببعض الإرهاق والتعب الفترة الحالية، وحاول أن تأخذ فترة راحة طويلة ولا تجهد نفسك، لأنه ليس مطلوب منك أن تفعل أكثر مما تستطيع.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

لا تصدر أحكامًا بناءً على معلومات سمعتها فقط، ولا تتردد فى أن تفكر فى كل ما تسمعه وتعيد التفكير فيه مرارًا وتكرارًا، فليس كل ما يلمع ذهبًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة