حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن شغفك

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ابحث عن شغفك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يستسلم مولود برج الدلو لليأس أو الإحباط، ويعمل بإتقان على تحقيق هدفه ومحاربة أى شىء يحول بينه وبين الوصول إليه، كما يتصف بالكرم والذكاء الذي يجعله من الأشخاص المميزين، كما يتصف بالأناقة فى اختيار الملابس وسرعة البديهة فى التعامل مع الآخرين، وغيرها من الصفات التى يشتهر بها مواليد برج الدلو، ومن مشاهير برج الدلو مروان خورى، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

ابحث عن شغفك واعمل فيه حتى تشعر بأنك تحقق شىء له قيمة، وترضى عن ذاتك، ولكن فى ذات الوقت لا تخسر أى عمل يضمن لك دخل مادى تعيش عليه أنت وأسرتك، حتى تحافظ على استقرار عائلتك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

لا تعاند شريك حياتك واحرص على مشاركته فى قرارتك الجديدة قبل تنفيذها، حتى يشعر بأن له دور هام فى حياتك، وبالتالى يشعر باهتمامك وبصدق مشاعرك تجاهه، لذلك عليك مشاركته فى كل شىء.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

ابتعد عن الأتربة والتدخين، وحافظ على صحة جهازك التنفسى باستنشاق الهواء النقى، وممارسة التمارين الرياضية مثل الجرى الذى يساعدك أيضاً فى الحفاظ على لياقتك البدنية وخسارة وزنك الزائد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته العاطفية، نتيجة خوضة تجربة عاطفية جديدة مع شخص صادق فى مشاعره ويتوافق معه فى العديد من الصفات الشخصية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة