حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن حاسمًا

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن حاسمًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء بالذكاء الذى يساعده على ابتكار الحلول المختلفة لمشاكله، كما يتميز بالتكيف مع تغير الأوضاع، بالإضافة إلى تقلب الحالة النفسية بين فترة وأخرى، كما يتميز بأنه لا يستطيع اتخاذ قرارات بطريقة حاسمة ويفكر كثيراً قبل أي قرار، ومن مشاهير برج الجوزاء جون كينيدي، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جون كينيدي
جون كينيدي

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني

حاول أن تتكيف مع الوضع الحالي في عملك حتى تستطيع أن تحب عملك وتبدع فيه، وحافظ على علاقتك بزملائك ولا تحاول أن تخسر أحد بسبب سوء التفاهم بينكما، وتعاون معهم في الكثير من المهام خلال الفترة القادمة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

يجب أن تكون حاسمًا في قرارك الخاص بعلاقتك العاطفية الحالية، وفكر جيداً بشأن الاستمرار مع الحبيب من عدمه، حتى لا تظلمه معك وتهدر وقته في علاقة محكوم عليها بالفشل في النهاية، لذلك عليك التفكير وإتخاذ القرار.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي

لا تستمع للأغانى بصوت عالٍ حتى لا تصاب بمشاكل صحية في الأذن، وحافظ على صحة أذنك بمتابعة الطبيب والحفاظ على تناول الأدوية في أوقاتها، كما عليك أن تحافظ على صحتك الجسدية بالرياضة وتناول الأطعمة الصحية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية نتيجة إهتمامه بسعادة شريك حياته والتودد لعائلته وحرصه على تجنب الخلافات والمشاكل مع أفراد عائلته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة