حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا وصبورًا

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا وصبورًا برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، فهو واحد من الأبراج المحبة للهدوء على الدوام في حياتها وحياة الآخرين المحيطين بها، وأرقام حظ هذا البرج هي 54، 45، 36، 27، 18، والفيروز هو حجره الكريم، ويعد من الأبراج النارية، ويبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ومن مشاهير هذا البرج بريتني سبيرز.
 
بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

قد تحتاج لبعض التنازلات في حياتك المهنية، وعليك أن تستغل الظروف الحالية لخلق أجواء جديدة مواتية لفكرك وطموحاتك، وألا تتمسك برأيك هذه الفترة حتى لو كان صحيحًا، وحاول أن تكون مرنًا وصبورًا لتمر الأحداث بسلام.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك أساليب جديدة تستخدمها في حياتك لتربية أطفالك، لكن يجب أن تعلم أنه ليس كل ما يفعله المجتمع الغربي يصلح لنا في مجتمعاتنا الشرقية، فللتربية أصول، وكل مجتمع حسب أصوله وعاداته وتقاليده.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

قد تمر بفترة صحية تشعر فيها بالتعب الزائد بسبب عاداتك السيئة، كالنوم متأخرًا، وتناول الطعام من مصادر غير معروفة، وعدم ممارستك الرياضة، لذا حاول أن تنظم حياتك لصالح صحتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

لا تخشى الآخرين، تقدم بروح القوة وواجه من يحبطك ويسبب لك المشكلات المتعددة في حياتك وخاصة المهنية، واعلم أن إعاقتك ستسعدهم، لذا قاوم واستمر في العمل والعطاء والتقدم للأمام، وستحقق الكثير من المكاسب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة