حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من نفسك

السبت، 20 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 20/3/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. طور من نفسك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الميزان حجره الكريم هو الماس، ويتصف أصحابه بالعاطفة، والطيبة الذائدة، فهم أناس لطفاء ومحبين للغير، ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لن يثق بك مرة ثانية، ويبدأ برج الميزان من 23 سبتمبر إلی 23 أکتوبر، وأرقام حظه هي 52،43،34،25،16، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج عمرو دياب. 
 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

الفترة السابقة كنت من المتميزين في مجالك العملي، فحاول أن تستمر على هذا المنوال وهذه الطريقة التي تعمل بها وستتقدم للأمام، كما يجب عليك التطوير من نفسك، والتنوع في محتوى عملك كي تسبق الآخرين.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

خذلك من وثقت فيه وتركك وحيدًا في مجتمع لا يرحم، لكن حاول أن تكون قويًا، وقاوم وقف أمام الجميع، فأنت لم تخطئ على الإطلاق، فقط لا تثق في أحد بعد الآن بسهولة، وحذ حذرك وعش حياتك. 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

داوم على زيارة الطبيب واهتم بتناول الأدواية والجرعات في مواعيدها المضبوطة كي تمر الأزمة على خير، ولا تترك نفسك للإهمال، واهتم بصحتك. 

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

قد تحتاج هذه الفترة إلى ضبط النفس، فأنت تشعر بأن هناك من يثير أعصابك من أبسط الأفعال، لكن إياك والغضب والعصبية، لأن هذا لن يكون في صالحك، لذا حاول أن تصل إلى حل وسط.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة