حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يحالفك

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/3/2021 برج الأسد على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. الحظ يحالفك برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الأسد من الأبراج النارية، وحجره الياقوت، ويتميز بأن قلبه دافئ وأنه إنسان محب للغير، ومعطاء بشكل كبير، كما يتقن التفكير السليم، وواسع العقل، ولديه حماسة شديدة للأشياء والأفعال، ولكن من عيوبه حب الأنا والمفاخرة وغطرسته الواضحة، وبرج الأسد لا يعرف الهزيمة، ويعشق النجاح وحب التقدم والأولوية عنده للعمل، ولديه قوة شخصية وهيبة ومكانة بين المحطين لافتة للنظر، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب برج الأسد توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج ساندرا بولوك. 
 

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تحلم بالكثير من الأهداف التي ستصل بك إلى بر الأمان، فقط تفاءل وستحقق أغلبها قريبًا، فالحظ يحالفك هذه الفترة، ولكن عليك بالجهد والكفاح في العمل ومواصلة البحث عن كل ما هو جديد، وستجد القادم أفضل.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

تعاني من بعض المشكلات التي قد تتعرض لها مع الحبيب وشريك الحياة، فأنت شخصية عصبية وتنتقد من حولك بشكل لازع طول الوقت، لذا عليك بالهدوء والتفكير في الأفعال قبل أن تقدم عليها، وهناك أكثر من فرصة لإصلاح الأمر بينك وبين الحبيب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بصحتك ولا تترك أمورك لهواك، وحاول أن تتحكم في نفسك، واجعل من نفسك رقيب على أفعالك السيئة التي بسببها تقل صحتك، واتبع نظام غذائي جديد والتزم به.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة

إذا كنت تحب الحياة حقًا عليك الاندماج بين الأصدقاء، وهب لنفسك برامج تدريبيه إيجابية تساعدك على تخطي الأزمات، ولا تكون بمفردك، وفى نفس التوقيت ابتعد عمن يؤذي مشاعرك. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة