حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. استشر طبيبك

الإثنين، 22 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 22/3/2021 برج الحمل على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.. استشر طبيبك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الطموح من أهم الصفات التي تميز مولود برج الحمل، فهم أشخاص لديهم شغف بالنجاح والتقدم في المناصب، وفي الأغلب يصلوا لما يريدونه، وذلك لأنهم يتفانون في عملهم وينجزوه على أكمل وجه، كما أنهم يتميزون بالاستقلال، فلا يقبلوا أن يفرض أحد عليهم رأيه، حتى وإن كان على حق، فم يحبون الخصوصية وأخذ قرارتهم بأنفاسهم، لكن يعيبهم الأنانية والتسرع، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة نادية الجندي، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

نادية الجندي
نادية الجندي

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني

هذا الوقت جيد لإنجاز الأمور المهنية، فلا تدع شعورك السابق بخيبات الأمل يؤثر عليك، واستغل طاقتك الإيجابية لإنجاز مهام أكبر، فأنت تستطيع أن تتميز في ذلك، فقط أعط فرصة لزملائك في العمل لإثبات صدق نواياهم تجاهك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي

اليوم قد يحدث انسجام أكثر مع الحبيب، لأن طاقتك تسمح لك بقضاء وقت رومانسي معه، لذا رتب عشاء رومانسي له، وحاول التخلص من التوتر وضغط العمل لتشعر بالاستمتاع، ولا تفكر فيهم.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحي

أنت تعاني اليوم من الإرهاق الشديد، فحاول الهدوء لمعرفة سبب التعب، وإذا لم تنجح، يجب أن تستشير طبيبك، وتناول الوجبات الغذائية الصحية لتشعر بتحسن.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة المقبلة، تلقي عرض مغري في الحياة المهنية، ولكن عليك التأني حتى تستطيع اختيار القرار الأمثل، سواء بالبقاء في وظيفتك الحالية أو قبول العرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة