حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أبشر بالخير

الخميس، 25 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/3/2021 برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أبشر بالخير برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج نارى يبدأ من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، ويعد برج القوس واحد من الأبراج التي تسعي للهدوء، وهو كريم بشكل كبير، ولديهم حيوية وحماس غير عادى، ويعشق السفر والانطلاق، ومثقف بدرجة عالية، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج جوليان مور.
 
 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

أنت تعشق الحركة والعمل في أكثر من مجال، ولديك الكثير من العلاقات التي قد تساعدك على التقدم في مجالك بسبب خبرتهم السابقة، كما أن لديك كافة تفاصيل ما تمتهنه من حرفة أو عمل مؤسسي اليومى، ولكن حاول أن تركز أكثر هذه الفترة لتنجز المطلوب منك ولا تضع نفسك في حرج.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى

هناك مشاعر قد تفرض نفسها عليك وتطاردك حتى في أحلامك، فمشاعر الحب ونظرات الحنان تحاوطك، ولكن على الرغم من ذلك فإنها غير مناسبة لحياتك، وعليك أن تقاومها وأن تعيدها إلى مسارها الحقيقي بكل شدة وحزم.

 

حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى

الأمل في الحياة ومحاولة إصلاح الحال وتغير المكان والأصحاب والمحطين بك من أهم الأشياء التي تساعدك على مقاومة ما تشعر به من اكتئاب، لا تترك نفسك لذلك واهتم بصحتك النفسية.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس

أبشر، هذه الفترة ستحل لك مشكلة كبيرة كانت بمثابة حمل كبير على عاتقك، وهناك سفر بعيد ستحدد فيه مسار حياتك القادمة إما بالعيش مع العائلة المحببة لك، وإما في الغربة مدى الحياة، لذا عليك بالتفكير السليم.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة