حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن مرنًا

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج الجدى على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. كن مرنًا برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة الشخصية، والمسئولية تجاه الغير، من أهم ما يميز مولود برج الجدي، فهو شخص محب لعائلته، ويشعر بالمسئولية تجاههم، كما أنه في كل قرارته يبحث عنهم وعن راحتهم، ويعتبر مولود برج الجدي صاحب شخصية قوية، فهو عنيد ومثابر، ولا يسمح بأن يفرض عليه الآخرين آرائهم، فهو متشبث برأيه لأقصى حد، ويعتبر مخطط جيدًا من الناحية العملية، ومن مشاهير برج الجدي الممثل عمرو يوسف، وفي هذا الإطار يقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجدي توقعات اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

عمرو يوسف 1
عمرو يوسف

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

أنت شخص قيادي من الدرجة الأولى، ولديك موظفين أقل خبرة تحت إدارتك، لذا عليك الحفاظ على روح الفريق لإنجاز العمل والمهام التى تخصك، دون النظر إلى الخلافات التى تحدث بينهم، وكن مرنًا معهم.

 

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفى

حاول التخلص من الشك حيال شريك حياتك، فأنت تضع نفسك دائمًا تحت ضغط، وهو يعلم أن تصرفاته تزعجك، لكن عليك أن تعطى له فرصة في التعبير عن رأيه وتوضيح سبب تصرفه، وأن تحاول تصديقه إذا برر ذلك لك.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

أنت دائم الشكوى من حالتك الصحية، وتشتكي من الصداع المزمن، ويعد التفكير الدائم هو تاسبب تارئيسي فيه، لذا تخلص من الضغط والتوتر الزائد وستتحسن حالتك النفسية.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة، حدوث استقرارًا في الحالة العاطفية لديه، بعد الخلافات الكثيرة التي عانى منها مع شريك حياته طوال الفترة الماضية بسب الشك، وسيحاول الطرف الآخر إرضائه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة