حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم الآخرين

الجمعة، 26 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/3/2021 برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احترم الآخرين برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج العقرب بالصبر الطويل الذى يجعله يتحمل المصاعب التى يواجهها فى حياته، كما تتسبب غيرته الشديدة فى العديد من الخلافات مع شريك حياته، وصمته وغموضه يجعلاه من الأشخاص المحيرين لمن لا يعرفه، لكن إخلاصه وحفاظه على الأسرار من الصفات التى تجعله محبوب من الغير، ومن مشاهير برج العقرب هند صبرى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

هند صبرى
هند صبرى

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

يجب أن تظهر احترامك لآراء الآخرين خاصة أهل الخبرة، وحاول أن تستفيد منهم بقدر الإمكان حتى تحسن من أدائك المهنى، لكن أحذر من الغرور الذى قد يجعلك ترتكب المزيد من الأخطاء.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تنصت لنصائح الآخرين وتذكر أن كل تجربة لها خصوصيتها، كما يجب عليك تجنب عقد مقارنة بين شريك حياتك والآخرين حتى تحافظ على استقرار علاقتك به، وتتجنب الخلافات التى قد تهدم علاقتكما.

 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الحلوى، وحافظ على صحتك واتبع نظامًا غذائيًا غنيًا بالخضروات والفواكه، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، مع ضرورة تنظيم مواعيد نومك بشكل يومى، حتى تستطيع التركيز خلال اليوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حالته العاطفية، نتيجة التفاهم مع شريك الحياة ومشاركته فى الكثير من الأمور الهامة، مما ساعد على تقوية العلاقة العاطفية بينهما.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة