ذا روك يسترجع ذكرياته مع المصارعة الحرة بـ "علقة سخنة" فى إحدى مبارياته. صورة

الجمعة، 26 مارس 2021 05:30 م
ذا روك يسترجع ذكرياته مع المصارعة الحرة بـ "علقة سخنة" فى إحدى مبارياته. صورة ذا روك
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من حين لآخر يحرص النجم العالمي دوين جونسون، الشهير بـ ذا روك، على استعادة ذكرياته مع المصارعة الحرة، التي كان يمارسها قبل الانتقال إلى التمثيل في هوليوود، حيث أنه كان من اشهر لاعبي المصارعة في نهاية التسعينات وبداية الألفية الجديد.

وفى صورة جديدة نشرها ذا روك، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، من احدى مبارياته الشهيرة أمام المصارع كيم شامروك، والتي ظهر فيها ذا روك، وهو يعانى من إصابة خطيرة حيث انغمر وجهه بالدماء من الإصابة الداخلية التي تعرض لها في المباراة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by therock (@therock)

وكتب روك على الصورة التي حظيت على اعجاب الكثيرين "لقد أحببت المصارعة وكانت تلك احدى المباريات الكلاسيكية، في هذه الليلة أخذت ضربة قوية تسببت في الحاق الضرر بالأوعية الدموية في رئتي مما تسبب في خروج الدماء، كين كان يظهر بعض ملامح التعاطف، ولكن في تلك الصورة كان يبدو عكس ذلك".

ذا روك يتعرض لضرب مبرح
ذا روك يتعرض لضرب مبرح

وسبق ونشر ذا روك منذ عدة أسابيع، عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، مقطع فيديو يتحدث فيه عن صديقه المصارع والممثل ستيف أوستين، الذي طالما ما كان العدو اللدود له داخل حلبة المصارعة، وظهر ذا روك، في الفيديو الذى حصد مئات الالاف من المشاهدات خلال فترة قصيرة، وهو غارق في الدماء وسط المباراة التي انتهت بفوزه على أوستين بالضربة القاضية.

وكان قد حرص  "ذا روك"، على استعادة ذكريات والده في إحدى مباريات المصارعة الحرة التي كان يخوضها عام 1984،  حيث نشر مقطع فيديو من المباراة الرباعية التي شارك فيها والده مع توني أطلس بطل الولايات المتحدة الأمريكي آنذاك، أمام بعض من اللاعبين الذين وصفهم ذا روك، بأنهم أعمامه، بينما يظهر وهو يبلغ من العمر 12عاماً فقط وقتها.

وكتب ذا روك على الفيديو الذى نشره عبر حسابه الشخصى بموقع انستجرام، "لقد عشت بشكل أساسى مع هؤلاء المصارعين، لقد تعلمت الكثير من الدروس وشاهدت الكثير في غرف خلع الملابس، حيث تعلمت ان أكون دائماً محترماً".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة