مانشيني: حققنا المطلوب فى الشوط الأول وسعيد من أجل إيموبيلي

الجمعة، 26 مارس 2021 01:04 ص
مانشيني: حققنا المطلوب فى الشوط الأول وسعيد من أجل إيموبيلي مانشيني
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى روبرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، عدم رضاه التام عن مستوى منتخب الآزوري خلال الشوط الثاني من مباراته ضد منتخب إيرلندا الشمالية والتي جمعت المنتخبين مساء الخميس على ملعب "اينيو تارديني"، في أولى جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 عن المجموعة الثالثة، وانتهت بفوز إيطاليا بهدفين.

وقال مانشيني في تصريحات لشبكة "RAI sport" عقب نهاية المباراة: "الشوط الثاني لم يكن مثالياً يجب أن نعمل بشكل أفضل خلاله على عكس بداية المباراة التي شهدت تفوقاً خلال النصف الأول للفريق".

وأضاف مانشيني: "حققنا المطلوب ونجحنا في تسجيل هدفين عن طريق دومينيكو بيراردي، وشيرو إيموبيلي". وأشار مدرب المنتخب الإيطالي: "كان واجباً تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة وتحديداً في الشوط الأول خاصة وأن الأداء كان مثالياً".

وشدد مانشيني قائلا: "تحركنا ببطء في الشوط الثاني ولم نحصل سوى عدد من التمريرات فقط وكل هذا لا يحدث مع فريق إلا إذا كنا متقدمين بخمسة أهداف وليس إثنين فقط".

وواصل مانشيني: "الكرة يمكن أن تطول في بعض الأحيان، خاصة عندما يتم الضغط علينا بهذه الطريقة ويدافع الخصم بالأرقام". وأكد: "كسر إيموبيلي صيامه التهديفي مع إيطاليا بهجمة مرتدة جيدة، لكنه أهدر بعض الفرص الأخرى، شىء أساسي أن يسجل المهاجم الأهداف، نحن سعداء من أجله ونأمل أن يسجل كل المهاجمين الأهداف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة